قبل لقاء العودة أمام الوداد.. مناصرو بيترو يُذكّرون بفوز فريقهم على الأهلي (2-4) في القاهرة عام 2001 ويردّدون: "كل شيء ممكن في كرة القدم" - El botola - البطولة

قبل لقاء العودة أمام الوداد مناصرو بيترو يذكرون بفوز فريقهم على الأهلي 2-4 في القاهرة عام 2001 ويرددون كل شيء ممكن في كرة القدم

قبل لقاء العودة أمام الوداد.. مناصرو بيترو يُذكّرون بفوز فريقهم على الأهلي (2-4) في القاهرة عام 2001 ويردّدون: "كل شيء ممكن في كرة القدم"

ج. ف (البطولة)
09 ماي 2022على الساعة22:17

تمسّك بعض مناصري الأنغولي بـ"الأمل" في مواجهة ، لحساب إياب نصف نهائي ، مستحضرين ذكرى انتصار فريقهم على المصري بأربعة أهداف لاثنين في القاهرة عام 2001.

ويتّجه الفريق الأنغولي إلى المغرب، بعد غد الأربعاء، لاستكمال تحضيراته للقاء العودة أمام الوداد، عقب هزيمته ذهابًا على أرضه بثلاثة أهداف لواحد.

وحاولت فئة من مناصري بيترو أتلتيكو توجيه "رسائل إيجابية" لفريقها قبل "رحلة المغرب"، قائلين إن "كل شيء ممكن في كرة القدم"، مع عودتهم بالذاكرة 21 عامًا للوراء من أجل استحضار إحدى أكبر انتصارات الفريق الأنغولي في عصبة الأبطال، بعد تغلبه على الأهلي المصري بأربعة أهداف لاثنين في القاهرة، بينما آل لقاء الذهاب بلواندا لصالح الفريق الأحمر بثلاثة أهداف لواحد (دور المجموعات لنسخة 2001).

ويستضيف نظيره الأنغولي على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم الجمعة المقبل (20:00 غرينتش+1)، لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة