فيديو / ميدو يعتذر على الهواء بفضل انفراد "البطولة" متهمًا الاتحاد المصري بالتقصير في قضية "ملعب نهائي العُصبة" - El botola - البطولة

فيديو / ميدو يعتذر على الهواء بفضل انفراد "البطولة" متهمًا الاتحاد المصري بالتقصير في قضية "ملعب نهائي العُصبة"

ج.ر (البطولة)
10 ماي 2022على الساعة22:30

قدّم اللاعب الدولي المصري السابق "أحمد حسام ميدو" اعتذاره لجماهير الكرة المصرية، بعد وقوعه في خطأ معلوماتي، أثناء تقديم حلقة ليلة أمس، من برنامجه "الريمونتادا"، بخصوص قضية نهائي .

وذكر لاعب أياكس أمستردام وروما السابق، في إحدى حلقات برنامجه عبر شاشة قناة "المحور"،

وعاينت صحيفة "البطولة" الحلقة التي ذكر فيها ميدو هذا الادعاء، وقامت على الفور بتصحيحه، من خلال نشر خطاب "الكاف" للاتحادات الوطنية المعنية تحت مظلته، والذي أعلمهم من خلاله بفتح باب الترشح منذ تاريخ 19 يناير.

وبفضل استعانته بانفراد "البطولة" ونشر خطاب الاتحاد الأفريقي، اعتذر نجم الكرة المصرية على الهواء مباشرة، وقام بقلب الطاولة على الاتحاد المصري للعبة، متهمًا المسؤولين عنه بالتقصير، نظرًا لعدم تقديمهم طلبًا من أجل استضافة المباراة النهائية.

وطرح "ميدو" علامات استفهام حول عدم الاستفادة من خطاب الـ"كاف"، وأحرج المسؤولين المصريين؛ بسبب تقاعسهم عن إبلاغ الأهلي والزمالك بإمكانية استضافة المباراة النهائية في "القاهرة".

وشدّد المقدم المصري على أن اتحاد كرة القدم في بلده يتحمل الخطأ في تلك الأزمة، وكان عليهم السعي وراء إبلاغ الأندية بإمكانية تقديم طلب استضافة، وهو ما يُفسر عدم وجود منافسة لملف ملعب "محمد الخامس"، داخل أروقة اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي.

أخبار ذات صلة