نائب رئيس المريخ السوداني يحافظ على منصبه رافضًا الاعتذار أو الاستقالة بعد "فضح" الأهلي المصري.. فهل اعترافاته لا تُسمع ولا تُرى من طرف الـ"كاف"؟ - El botola - البطولة

نائب رئيس المريخ السوداني يحافظ على منصبه رافضًا الاعتذار أو الاستقالة بعد "فضح" الأهلي المصري.. فهل اعترافاته لا تُسمع ولا تُرى من طرف الـ"كاف"؟

ج. ف (البطولة)
14 ماي 2022على الساعة18:41

يواصل نائب رئيس السوداني، محمد سيد أحمد سر الختم، الاحتفاظ بمنصبه رغم "الفيديو المسرّب"، والذي كشف فيه عن "فضيحة كبرى" تُفيد بوجود اتفاق بين ناديه و المصري، للتأهل معًا في المجموعة الأولى لمسابقة في نسختها الحالية.

وكان الملقب بـ"الجاكومي" قد صرح في فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي: "كان هناك جدال حول الفائدة التي سنجنيها من اللعب في مصر (ملعب الأهلي والسلام)، وفي الحقيقة تلقينا وعودًا بأن الأهلي سيتغلب على الهلال السوداني وسان داونز الجنوب أفريقي ذهابًا وإيابًا، مقابل تفويت نقاط لقاء العودة لصالحنا"، وأضاف: "بعد هزيمتنا الأولى ضد الأهلي دخلتُ في جدال مع رئيس المريخ حازم مصطفى، وقلت له إن وعود المنافس لم يتحقق منها أي شيء".

ويواصل نائب رئيس المريخ مزاولة عمله في منصبه الحالي، رغم توبيخه من طرف رئيس النادي، حازم مصطفى، عقب "الفيديو المسرّب"، حيث قام الأخير بمحاولة إجباره على الاعتذار للجمهور والاعتراف بعدم صحة تصريحاته، أو تقديم الاستقالة والخضوع للمحاسبة، لكن "الجاكومي" لم يرضخ لذلك، ولا زال يرافق بعثة الفريق في تناقلاتها المحلية (بصفته رئيس البعثة)، وكان آخرها مواجهة ، اليوم السبت، لحساب.

ومرّت تصريحات نائب رئيس المريخ "مرور الكرام" أمام أعين وآذان مسؤولي الـ"كاف"، رغم "خطورة الموقف" الذي يمسّ بشكل مباشر مبدأ "المنافسة الشريفة" في المسابقة الأغلى قاريًا، في حين وصلت "رائحة الفساد والتلاعبات إلى مكاتب الفيفا"، بعدما تقدّم نادي بشكوى للنظر فيما أدلى به "الجاكومي" والتحقيق في تلاعبات النسخة الحالية لعصبة الأبطال.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة