إعلامي بريطاني للأهلي: "طلبتم من الاتحاد المصري الترشح لاستضافة نهائي عصبة الأبطال في نفس يوم شكواكم ضد إقامته في المغرب.. كيف يعمل الأمر؟" - El botola - البطولة

إعلامي بريطاني للأهلي: "طلبتم من الاتحاد المصري الترشح لاستضافة نهائي عصبة الأبطال في نفس يوم شكواكم ضد إقامته في المغرب.. كيف يعمل الأمر؟"

ج. ف (البطولة)
12 ماي 2022على الساعة18:33

توالت البلاغات الاحتجاجية من المصري حول مكان إجراء نهائي ، بعدما فاز المغرب بحق استضافته استنادًا إلى تصويت المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وصدر بيان آخر عن النادي الأهلي، أمس الأربعاء، يُناشد فيه الاتحاد المصري للعبة من أجل الترشح لاستضافة المباراة النهائية لعصبة الأبطال، رغم "انتهاء المهلة المحدّدة لذلك منذ عدة أسابيع".

وأثارت مواقف الأهلي "المتضاربة" حول مكان إجراء نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيلًا من الردود والتعليقات، كان آخرها تغريدة الإعلامي الإنجليزي، بييرس إدواردز، المنتمي لشبكة "BBC" البريطانية.

وتساءل المتخصّص في متابعة كرة القدم الأفريقية على حسابه في تويتر: "الأهلي طلب من الاتحاد المصري الترشح لاستضافة نهائي عصبة الأبطال في نفس يوم شكواه إلى محكمة الـ'طاس' ضد إقامته في المغرب (بداعي عدم تكافؤ الفرص).. كيف يعمل الأمر؟".

يُذكر أن نهائي في نسخته الحالية، سيُجرى على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم 30 ماي الجاري.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة