خليلوزيتش: "لن أُشاهد أي مباراة في المونديال ولن أتابع لقاء المغرب وكرواتيا.. إن ذلك سيُسبّب لي آلاماً شديدة" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش: "لن أُشاهد أي مباراة في المونديال ولن أتابع لقاء المغرب وكرواتيا.. إن ذلك سيُسبّب لي آلاماً شديدة"

م.ذ (البطولة)
22 نونبر 2022على الساعة18:30

أقرَّ المدرب البوسني الأصل، ، بعدم اعتزامه مشاهدة مباراة المنتخبيْن و، يوم غد الأربعاء، مُعتبراً أن ذلك سيُعرّضه لآلام عميقة بسبب مُغادرته لعرين "أسود الأطلس" قبل ثلاثة أشهر من نهائيات "قطر 2022"، بناء على انفصال تم بينه وبين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال الناخب الوطني السابق، في تصريحات نقلتها مجلة "كيكر" الألمانية عن وسائل إعلام كرواتية: "لن أشاهد أي مباراة في كأس العالم، كما أنني لن أُتابع مقابلة المغرب وكرواتيا، إنه أمر محسوم بالنسبة لي، إن ذلك بإمكانه أن يُسبّب لي آلاما شديدة".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "كنت آمل أن أُكرّر النجاح الذي حصدته مع الجزائر في سنة 2014 رفقة المغرب هذا العام، لكن ذلك بدا مستحيلاً بسبب قرارات اتّخذها بعض الأشخاص".

وكان خليلوزيتش قد أشرف على تدريب المنتخب المغربي منذ غشت سنة 2019، قبل أن يتم الانفصال عنه قبل حوالي ثلاثة أشهر، بناءً على فسخ عقد بالتراضي بينه وبين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حسب بلاغ هذه الأخيرة.

وينازل المنتخب المغربي نظيره الكرواتي، يوم غد الأربعاء، انطلاقاً من (الـ11:00 غرينيتش +1) صباحاً، على أرضية ملعب "البيت" بالعاصمة القطرية الدوحة، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة