داليتش: "خليلوزيتش ساهم في بناء المنتخب المغربي وفوز السعودية اليوم يجعلنا أكثر حذراً" - El botola - البطولة

زلاتكو داليتش

داليتش: "خليلوزيتش ساهم في بناء المنتخب المغربي وفوز السعودية اليوم يجعلنا أكثر حذراً"

ع.ن/ ج.م (البطولة - الدوحة)
22 نونبر 2022على الساعة16:05

قال مدرب المنتخب ، ، إن المفاجأة التي حملها اليوم الثالث من "قطر 2022"، بانتصار السعودية على الأرجنتين، تجعل الكتيبة الكرواتية أكثر حذراً، عند تدشين رحلتها في المسابقة بملاقاة المنتخب المغربي، صباح غدٍ الأربعاء.

كما تحدّث داليتش عن دور المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش، في بناء المنتخب المغربي الحالي، مُضيفاً أنه يرفض الخوض في هذا الموضوع بشكل مستفيض.

وأوضح ربان المنتخب الكرواتي بالقول: "نحن نتوخى الحيطة وما حدث اليوم (فوز السعودية على الأرجنتين) يجعلنا أكثر حذراً، لقد واجهنا السعودية قبل أيام وقلت إنه منتخب رائع ونتيجة اليوم برهنت على ذلك، نفس الشيء بالنسبة لتونس".

وأضاف: "خليلوزيتش ساعد المنتخب المغربي، لكنني لا أُريد الخوض في هذا الموضوع"، قبل أن يسترسل في حديثه قائلاً: "لقد حققنا نتائج رائعة في السابق لكن كأس العالم 2018 يختلف عن النسخة الحالية، إنني نعرف نقاط قوتنا ونحن على أتم الجاهزية".

"نُدرك الضغط الملقى على عاتقنا، لكننا نعرف كيف نفوز ونعرف كذلك كيف ننهزم"، يستطرد داليتش الذي قاد كرواتيا إلى بلوغ نهائي نسخة 2018 بكرواتيا.

وستُقام المواجهة بين المغرب وكرواتيا، غدا الأربعاء، انطلاقاً من الـ11:00 صباحاً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "البيت" بالعاصمة القطرية الدوحة.

أخبار ذات صلة