داليتش (مدرب كرواتيا) عن طلب معلومات عن المنتخب المغربي: "من غير الجيد أن أستشير الزميل خليلوزيتش.. لا أود أن أضعه في موقف حرج" - El botola - البطولة

مدرب كرواتيا داليتش عن طلب معلومات عن المنتخب المغربي من غير الجيد أن أستشير الزميل خليلوزيتش. لا أود أن أضعه في موقف حرج

داليتش (مدرب كرواتيا) عن طلب معلومات عن المنتخب المغربي: "من غير الجيد أن أستشير الزميل خليلوزيتش.. لا أود أن أضعه في موقف حرج"

ج. ف (البطولة)
14 نونبر 2022على الساعة16:34

أكد مدرب منتخب ، ، أنه لم يطلب استشارة الناخب الوطني السابق، ، حول نقاط ضعف وقوة المنتخب ، وأنه تجنّب الاتصال به حتى لا يضعه في موقف حرج.

واعترف المدرب الكرواتي في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد المحلي، أن طاقمه المساعد قام بالمهمة، من خلال تحضير ملف خاص عن المنتخب المغربي، الذي يعتبر مواجهته "حاسمة" في المجموعة السادسة لكأس العالم "قطر 2022".

وردّ داليتش عند سؤاله عن حدوث اتصال بينه وبين المدرب السابق للمنتخب المغربي: "أعتقد أنه من غير الجيد أن أستشير الزميل خليلوزيتش".

ثم أكمل حديثه المقتضب عن البوسني قائلًا: "لا أود أن أضعه في موقف حرج (مع فريقه السابق)".

يُذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيدشن مساره في مونديال قطر، بمواجهة منتخب كرواتيا على أرضية ملعب "البيت"، يوم الأربعاء 23 نونبر الجاري (11:00 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة