بلماضي: "دعونا من الكلام الشعبوي وأرفع القبعة لخليلوزيتش بسبب التزامه بمبادئه رغم أنه لن يلعب المونديال للأسف" - El botola - البطولة

مدرب الجزائر جمال بلماضي دعونا من الكلام الشعبوي وأرفع القبعة لخليلوزيتش بسبب التزامه بمبادئه رغم أنه لن يلعب المونديال للأسف

بلماضي: "دعونا من الكلام الشعبوي وأرفع القبعة لخليلوزيتش بسبب التزامه بمبادئه رغم أنه لن يلعب المونديال للأسف"

ح. س (البطولة)
18 شتنبر 2022على الساعة12:42

عبر مدرب المنتخب ، ، عن احترامه وتقديره للمدرب السابق للمنتخب الوطني ، ، وذلك خلال ندوة صحفية أبدى خلالها استيائه من التعليقات والانتقادات الموجّهة له بسبب اختياراته للاعبين.

وأشاد بلماضي بالسياسة التي نهجها وحيد خليلوزيتش مع المنتخب الوطني المغربي، وتأسف لعدم خوض هذا الأخير للمونديال الذي تأهل له رفقة "أسود الأطلس"، معتبراً ذلك ثمنًا لالتزامه بمبادئه.

ودافع المدرب الجزائري عن قرارات نظيره البوسني، بعدما حرم بعض اللاعبين من تمثيل المنتخب المغربي رغم إمكانياتهم الكبيرة -حسب قوله-، مؤكدًا على ضرورة احترام قناعات المدربين.

وتحدث بلماضي في ندوة صحفية قائلًا: "دعونا من الكلام الشعبوي. الوضع أصبح كارثيًا. أحدهم يقول إننا نملك منتخبين، وآخر يتحدث عن ثلاثة منتخبات".

وتابع: "أرفع القبعة لخليلوزيتش بسبب التزامه بمبادئه رغم أنه لن يلعب المونديال للأسف. لقد حرم بعض اللاعبين من اللعب مع المنتخب المغربي رغم إمكانياتهم الكبيرة وأصرّ على ذلك وفق قناعاته".

ثم اختتم حديثه قائلًا: "خليلوزيتش درب المنتخب الجزائري لفترة، وأرى نفسي أنتمي لهذه المدرسةالكروية. مبادئي قبل كل شيء".

أخبار ذات صلة