خليلوزيتش يُباشر عمله كمحلل لمباريات الـ"ليغ 1" ويُعلّق: "ميسي مدرسة في كرة القدم وباريس سان جيرمان في طريقه لتقديم موسم عظيم" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش يباشر عمله كمحلل لمباريات الدوري الفرنسي ويعلق ميسي مدرسة في كرة القدم وباريس سان جيرمان في طريقه لتقديم موسم عظيم

خليلوزيتش يُباشر عمله كمحلل لمباريات الـ"ليغ 1" ويُعلّق: "ميسي مدرسة في كرة القدم وباريس سان جيرمان في طريقه لتقديم موسم عظيم"

ج. ف (البطولة)
23 غشت 2022على الساعة13:43

وجد المدرب البوسني، ، ضالته في "التحليل الرياضي" عقب رحيله عن تدريب ، وكانت البداية بمباراة ضد ، لحساب الجولة الثالثة من ، والتي انتهت بفوز رفاق المغربي، أشرف حكيمي، بسبعة أهداف لواحد.

وتابع خليلوزيتش المباراة وكتب في عمود لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "ميسي مدرسة في كرة القدم وأرى أنه ذكي جدًا. الخطة الجديدة لباريس سان جيرمان (مع المدرب كريستوف غالتييه) ستجعله يُساعد مبابي ونيمار، أكثر من تفكيره في تسجيل الأهداف والفوز بالكرة الذهبية".

وتابع: "الخط الأول (الدفاع) يكون أحيانًا بعيدًا جدًا عن باقي الخطوط ويترك مساحات واسعة. يجب أن يغلق بشكل أسرع على جميع المنافذ ويصد هجوم الخصوم، وبالتالي تجنب خلق أكبر عدد من الفرص أمام مرماه".

واستطرد: "هذا الفريق هو الأفضل في العالم. الأمر يتعلق بالعلاقات الاجتماعية بين اللاعبين. يجب جمعهم في مشروع مشترك ويضع كل لاعب غروره جانبًا للحفاظ على الروح الجماعية".

ثم اختتم حديثه قائلًا: "إذا كان الأمر كذلك، فأنا لا أرى فريقًا قادرًا على منعه من تحقيق حلم التتويج بدوري الأبطال. قد تحدث أشياء كثيرة من الآن حتى ماي المقبل، لكن الفريق في طريقه لتقديم موسم عظيم".

أخبار ذات صلة