عادل الشادلي (مساعد مدرب المنتخب الجورجي) لـ"البطولة": "سنواجه منتخبا مغربيا رائعا ولقاء الغد فرصة لي لرؤية الركراكي وبانون" - El botola - البطولة

عادل الشادلي (مساعد مدرب المنتخب الجورجي) لـ"البطولة": "سنواجه منتخبا مغربيا رائعا ولقاء الغد فرصة لي لرؤية الركراكي وبانون"

ج.م (البطولة)
16 نونبر 2022على الساعة17:00

أكد عادل الشادلي، اللاعب التونسي السابق، ومساعد المدرب الحالي للمنتخب، صعوبة المواجهة التي ستجمعه غدا بنظيره ، مشيرا إلى أن اللقاء سيكون فرصة لرؤية أسماء من قبيل ، غريب أمزين و.

وقال الشادلي في حوار خاص مع "البطولة": "لم نجد الوقت الكافي للاستعداد للمواجهة، هناك لاعبون التحقوا بنا قبل يومين من المباراة، فالمواجهة ستجرى خارج تواريخ الفيفا والأندية لم تسرح لاعبيها بسهولة".

وتابع: "هناك لاعبون مهمون غائبون عن المواجهة، سنحاول الاستعداد للقاء بشكل جيد، فالمباراة ستكون صعبة أمام منتخب مغربي رائع أعرفه جيدا، وستكون فرصة لتجهيز لاعبين".

وواصل: "ستكون المواجهة أمام المنتخب المغربي الرائع، وأنا سعيد بمواجهته لأنه بلد أحبه كثيرا، وأحترمه، وقدم لي الكثير في مسيرتي، ولن أنسى ما فعله الشعب والجامعة المحلية معي".

وأكمل: "اشتغلت مع الجامعة في سنة 2018 حيث كنت سفيرا لأمور مهمة متعلقة بتنظيم كأس العالم 2026، لذا أحمل حبا لهذا البلد، وأعتبره وطني الثاني، فلن أنسى الاحترام الذي حظيت به من مناصري الرجاء والشعب بأكمله".

واختتم: "كنا سنلعب ضد منتخبين أوروبيين، ولكن في الأخير لم يتم الأمر وكانت الإمكانية للعب ضد المغرب، وستكون فرصة لرؤية بعض الزملاء، كوليد الركراكي وغريب أمزين ورئيس الجامعة وبدر بانون".

أخبار ذات صلة