فيصل فجر: "نسخة قطر ستكون أفضل مونديال في التاريخ ورونار مدرب كبير يجتهد كثيراً وبإمكانه صُنع المفاجأة مع السعودية" - El botola - البطولة

فيصل فجر

فيصل فجر: "نسخة قطر ستكون أفضل مونديال في التاريخ ورونار مدرب كبير يجتهد كثيراً وبإمكانه صُنع المفاجأة مع السعودية"

م.ذ (البطولة)
16 نونبر 2022على الساعة12:30

قال المغربي ، متوسط ميدان السعودي، إن دورة "قطر 2022" ستكون أفضل نسخة في تاريخ نهائيات ، مُكيلا في الوقت نفسه المديح والثّناء إلى مدرب الحالي، ، بناءً على تجربته في العمل معه داخل لثلاث سنوات ونصف.

وأوضح الدولي المغربي، في تصريح لبرنامج "ملعب sbc" بالقول: "أتمنى أن يكون مونديال قطر أفضل نسخة في تاريخ كأس العالم، وأعتقد ذلك نظراً لما تقدمه قطر لإنجاح هذا العرس الكروي".

وأضاف: "أظن أننا عملنا معا لأربع سنوات، لا توجد أمور سلبية يُمكن تسجيلها على رونار، أما الإيجابيات فهي كثيرة. وهذا نلمسه من خلال النتائج، إنه مدرب يحب عمله ويجتهد خاصة من الجانب الإنساني، إنه قريب كثيرا من اللاعبين، أراه كمدرب كبير".

واعترف المتحدث نفسه بصعوبة المجموعة التي يقع فيها المغرب ضمن المونديال، إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، مُشدّداً على ضرورة احترام المنافسين الذين سيواجههم "الأسود".

"في الكرة الحديثة الأسماء الكبيرة لا تعني شيئاً ولا المنتخبات الكبيرة، الكل يتنافس ويلعب لتمثيل بلده ولديه حب وشغف، أعتقد أن الكل يريد تقديم كل ما لديه، كل المجموعات صعبة، وأظن أن السعودية بإمكانها إحداث المفاجأة، فهي لديها لاعبين جيدين ومدرب كبير"، يُتابع فجر.

ولم تتم المناداة على فيصل فجر للمشاركة رفقة المنتخب المغربي في نهائيات المونديال، حيث فضّل الناخب الوطني، وليد الركراكي، خيارات أخرى في وسط الميدان، مثل سفيان أمرابط ويحيى جبران وعز الدين أوناحي وسليم أملاح.

أخبار ذات صلة