ذهاب دور الـ32 مكرر من الكونفدرالية/ الجيش الملكي يكتفي بالتعادل السلبي أمام مضيفه دجوليبا المالي - El botola - البطولة

ذهاب دور الـ32 مكرر من الكونفدرالية/ الجيش الملكي يكتفي بالتعادل السلبي أمام مضيفه دجوليبا المالي

ن. نسيم (البطولة)
02 نونبر 2022على الساعة16:55

اكتفى بالتعادل السلبي أمام مضيفه المالي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "هيرماكونو" الرياضي بالعاصمة باماكو، لحساب ذهاب دور الـ32 مكرر من .

ودخل الجيش الملكي في مواجهة اليوم بالأسماء الآتية: لكرد، مفيد، بورغيس، الصوابي، إيمانويل، حريمات، الناجي، النفاتي، دياكيتي، سليم، كنادو.

وانطلقت المباراة على إيقاع بحث من أصحاب الأرض عن الثغرات في دفاع الفريق العسكري، متمكنا من خلق بعض الفرص التي لم تكتس أي طابع للخطورة.

وبدأت الكتيبة العسكرية في الدخول في أجواء المباراة بمرور الدقائق، مستحوذة على الكرة، ليرد عليها الفريق المالي بتسديدة من ضربة حرة مباشرة، نجح الحارس أيوب لكرد في التصدي لها.

ولم تعرف الربع ساعة الأخير من الشوط الأول أي جديد على مستوى النتيجة، باستثناء بعض الفرص من دجوليبا وأخرى من الجيش الملكي، افتقدت للنجاعة.

وكان الجيش الملكي الطرف الأفضل في بداية الشوط الثاني، عبر مجموعة من المحاولات التي كان أبرزها تسديدة جوزيف كنادو التي تصدى لها الحارس.

وتابع الفريق العسكري سيطرته على مجريات المباراة، حيث كان قريبا من افتتاح حصة التسجيل عبر تسديدة من دياكيتي مرت بجانب القائم الأيمن.

وفشل الفريق العسكري في ترجمة العديد من فرص التسجيل لهدف الانتصار، مقابل فرصة واحدة لدجوليبا من ضربة رأسية تصدى لها لكرد، ليتأجل الحسم بين الطرفين لمباراة الإياب بالرباط، يوم الأربعاء المقبل.

أخبار ذات صلة