محمد أمين عليوة (مدرب الجيش الملكي النسوي): "مباراة يوم غد ستكون جد معقدة ولكننا جاهزون وهدفنا هو حصد النقاط الثلاث" - El botola - البطولة

محمد أمين عليوة (مدرب الجيش الملكي النسوي): "مباراة يوم غد ستكون جد معقدة ولكننا جاهزون وهدفنا هو حصد النقاط الثلاث"

ف.ز (البطولة)
01 نونبر 2022على الساعة19:43

أكد محمد أمين عليوة، مدرب فريق النسوي، أن مباراة يوم غد الأربعاء ضد غرين بوفالوس الزامبي، لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا للسيدات "المغرب 2022"، ستكون جد معقدة، مبرزا أن الهدف يتمثل في حصد الثلاث نقاط.

وقال عليوة في الندوة الصحفية التي تسبق مقابلة يوم غد: "نستعد لمباراة غرين بوفالوس التي ستكون جد معقدة، لأننا سنواجه فريقا من العيار الثقيل، إلا أن التدريبات تمر في أجواء جيدة، وسوف نجاري هذه المواجهة كسابقتها".

وأضاف: "قبل بداية هذه البطولة، قلنا أن غرين بوفالوز سيكون خصما صعبا جدا، بالإضافة إلى أننا متواجدون في مجموعة معقدة جدا. حاولنا أن نأخذ بعض الأفكار، من خلال مشاهدة المباراة الاستعدادية التي قاموا بها، فضلا عن مواجهتهم الأولى أمام ديتيرمين غيرلز، والتي أظهر خلالها أنه فريق منظم".

واختتم مدرب الجيش الملكي النسوي حديثه: "سنحاول أن نلعب بالإمكانيات التي نمتلكها كفريق، لحصد الثلاث نقاط في المباراة".

يشار إلى أن غرين بوفالاوز الزامبي يتصدر المجموعة الأولى بثلاث نقاط، متبوعا بالجيش الملكي بفارق الأهداف، في حين يحتل سيمبا كوينز التنزاني المركز الثالث بصفر نقطة، ثم ديتيرمين غيرلز الليبيري.

أخبار ذات صلة