بدري (لاعبة الجيش الملكي): "نحاول الاستفادة من تجربتنا الأولى في عصبة الأبطال ونأمل في أن يظل اللقب بالمغرب" - El botola - البطولة

بدري (لاعبة الجيش الملكي): "نحاول الاستفادة من تجربتنا الأولى في عصبة الأبطال ونأمل في أن يظل اللقب بالمغرب"

إ.ك (البطولة)
01 نونبر 2022على الساعة19:26

أكدت نجاة بدري لاعبة ، أن جميع لاعبات الفريق العسكري جاهزات لمباراة يوم غد الأربعاء، ضد غرين بوفالوز الزامبي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا للسيدات، مبرزة أن هدف سيدات "الزعيم" هو أن يظل اللقب القاري بالمغرب.

وقالت بدري في الندوة الصحفية الخاصة بالمقابلة: "مباراة يوم غد لن تكون سهلة بالنسبة لنا، لأن فريق غرين بوفالاوز من الأندية المنظمة، ولكن نحن على أتم الاستعدادات لمواجهته".

وأضافت: "نحن كمجموعة نحاول الاستفادة من تجربتنا الأولى في النسخة الماضية لدوري أبطال أفريقيا، وعدم تكرار الأخطاء التي ارتكبناها، لذلك نأمل في أن يظل اللقب هنا في المغرب".

وتابعت: "رغم فوزنا في المباراة الأولى أمام سيمبا كوينز (1-0)، لم نحقق شيئا بعد في هذه المنافسة، وحاليا نعمل ونفكر في مقابلة تلو الأخرى، لهذا نتتبع تعليمات المدرب لتحقيق الأفضل إن شاء الله".

وستواجه سيدات الجيش الملكي فريق غرين بوفالاوز الزامبي، يوم غد الأربعاء على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن في الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة