عبوب: "الرجاء سينافس الوداد والجيش على لقب البطولة وأتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية أمامه في الجولة القادمة" - El botola - البطولة

عبوب: "الرجاء سينافس الوداد والجيش على لقب البطولة وأتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية أمامه في الجولة القادمة"

ح. ا
30 أكتوبر 2022على الساعة11:55

أكد زكرياء عبوب مدرب ا، أن فريقه حقق نتيجة إيجابية، في المباراة التي جمعته بفريق ، على أرضية ملعب العبدي، برسم الجولة السابعة من "إنوي".

وقال عبوب عقب التعادل: "لعبنا ضد فريق جيد يملك مدرب كبير حصد لقبين ومركز الوصافة مع الرجاء، لعبنا على المرتدات وحاولنا سرقة نقاط المباراة، لكننا لم نحسن استغلال الفرص. سايرنا المقابلة بنقص عددي لمدة تزيد عن 20 دقيقة لكننا لم نتأثر بذلك وكنا جيدين تكتيكيا".

وتابع: "أتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية أمام فريق الرجاء، لأننا نريد تفادي الدخول في دوامة الهزائم، وحتى نستمر في العمل مع اللاعبين بإيجابية. نحن نحاول مناقشة مباراة بمباراة. اليوم تمكنّا من العودة بنقطة، وكما قلت في بداية الموسم هدفنا حصد أكبر عدد ممكن من النقاط".

وأردف عبوب: "نلعب 30 دورة خارج ملعبنا وهنالك من يقول أننا نلعب بدون ضغط، لكنني في الحقيقة أرغب في أن يكون لنا جمهور ينتقدنا ويدفع اللاعبين إلى الأمام. أعرف فرقا لديها جمهور يكون سبب العودة في نتيجة المباريات".

وتطرق عبوب إلى مواجهة الرجاء خلال الجولة القادمة قائلا: "سنخوض مقابلة صعبة أمام الرجاء، والذي عاد إلى سكة الانتصارات بعد فوزه السابق على الحسنية والفتح. إنه فريق سيلعب على البوديوم، وكما قلت لكم سابقاً البطولة ستعرف متغيرات مع مرور الجولات، والرجاء سينافس الوداد والجيش على لقب البطولة".

أخبار ذات صلة