إبتسام الجريدي: "توجت كأفضل لاعبة في مباراة سيمبا بمساعدة زميلاتي وسنعمل على الفوز في اللقاء القادم للتأهل للدور المقبل" - El botola - البطولة

إبتسام الجريدي: "توجت كأفضل لاعبة في مباراة سيمبا بمساعدة زميلاتي وسنعمل على الفوز في اللقاء القادم للتأهل للدور المقبل"

إ.ك (البطولة)
31 أكتوبر 2022على الساعة10:55

أعربت إبتسام الجريدي، لاعبة، عن سعادتها عقب تتويجها كأحسن لاعبة في المباراة التي جمعت فريقها أمام سيمبا كوينز التنزاني، مؤكدة أنها حصلت على الجائزة بمساعدة كل لاعبات الفريق.

وقالت الجريدي في تصريحاتها عقب نهاية المباراة: "الحمد لله، أود أن أشكر لاعبات الفريق لأن مساعدتهم هي التي مكنتني من التتويج كأحسن لاعبة في المباراة، وأشكر الجماهير التي ساندتنا طيلة 90 دقيقة".

وأضافت لاعبة الجيش الملكي: "تمكنا بالظفر بالنقاط الثلاث الأولى، والآن يجب نسيان مقابلة اليوم والتفكير في المباراة المقبلة والتي سنعمل من خلالها لتحقيق الأفضل والتأهل للدور المقبل".

وجاء اختيار اللاعبة ابتسام الجريدي أفضل لاعبة في مباراة أمس بعد أن قدمت مباراة مميزة وقادت الجيش الملكي للفوز بهدف دون رد سجلته في الدقيقة 68.

وإثر تحقيقهن الفوز الأول في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، باتت سيدات الجيش الملكي يحلتن المركز الأول في المجموعة إلى جانب سيدات غرين بوفالاوس الزامبي.

أخبار ذات صلة