"الكورفاتشي": "نُشيد بسلوك الجماهير العسكرية ونُبدي احتجاجنا على التحكيم و'الطّيرو' لن تُجازيه الأسطر والكلمات" - El botola - البطولة

من مباراة الجيش الملكي وحسنية أكادير

"الكورفاتشي": "نُشيد بسلوك الجماهير العسكرية ونُبدي احتجاجنا على التحكيم و'الطّيرو' لن تُجازيه الأسطر والكلمات"

م.ذ (البطولة)
29 أكتوبر 2022على الساعة21:45

أصدرت مجموعات "الكورفاتشي"، المساندة لنادي ، بلاغا نوَّهت بسلوك جماهير الفريق، كما احتجت من خلالها على الأداء التحكيمي في مباريات "العساكر"، قبل أن تخّط كلمات في حق "الكابو" المُلقّب بـ"الطيرو"، الذي قرر الابتعاد عن قيادة المدرجات.

وقال فصيلا "بلاك آرمي" و"إلترا عسكري": "ككل سنة لا بد أن ندون أسطرا نحتج فيها عن التحكيم المغربي، ونتساءل هل كل هذه المجازر التحكيمية في حق نادي الجيش الملكي أهي من محض الصدفة أو مجرد أخطاء غير مقصودة، لا سيما أننا نتحدث في زمن 'الفار'".

وأضاف المصدر نفسه: "الجمهور العسكري يبصم على حضور قوي و فعال، و نتمنى أن يستمر هذا الحضور بهذه الكيفية أو أكثر حتى يستفيد الفريق من هذا الدعم الجماهيري ليحقق إقلاعا نحو منصات التتويج، كما لا ننسى أن نعبر عن ارتياحنا للمستوى التنظيمي، و نؤكد على ضرورة منع القاصرين الذين يحجون نحو المركب الرياضي بمفردهم دون أولياء أمورهم".

"نشيد بالمستويات العالية التي تقدمها فئة عريضة من الجماهير العسكرية، ونهيب من جديد لكل العساكر الذين تهمهم مصلحة هذا النادي بإلزامية استكمال مسار الاصلاح والانخراط كل من موقعه لجعل هذا الموسم استثنائي بمعنى الكلمة، والعمل على قطع الطريق أمام 'المكاريب' التي تعكر الأجواء الإيجابية"، يستطرد الفصيلان المذكوران.

وبخصوص "الكابو السابق"، قالت مجموعات "الكورفاتشي": "'الطيرو' لن نجازيك بأسطر وكلمات، لكن سنترك الذكريات التي رسمناها معا في هذا المدرج هي الشاهدة على كل ما قدمته، ستظل رمزا للتضحية والوفاء، وسيظل الجمهور العسكري فخورا بقائد من طينتك، لن نخط أحرف توحي بالوداع، لكن نأمل بأن تعود في يوم من الأيام لقيادة الكورفا من جديد".

وكانت آخر مباراة أجراها الفريق العسكري قد جمعته بحسنية أكادير، أول أمس الخميس، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، وقد ذهبت لأصحاب الأرض بهدفيْن لهدف، وسط حضور جماهيري مُحترم.

أخبار ذات صلة