البرازيلي باكيتا: "قوة الجيش الملكي في الكرات الثابتة لقد سجلوا منها 9 أهداف منهم 4 من ركلات الجزاء" - El botola - البطولة

البرازيلي باكيتا: "قوة الجيش الملكي في الكرات الثابتة لقد سجلوا منها 9 أهداف منهم 4 من ركلات الجزاء"

ن . ج (البطولة)
28 أكتوبر 2022على الساعة15:07

أكد البرازيلي ماركوس باكيتا، مدرب فريق ، أنه حذر لاعبيه من الكرات الثابتة، في مواجهة، التي أجريت مساء يوم أمس الخميس، برسم الجولة السابعة من "إنوي".

وأوضح باكيتا خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، قائلا: "كنا نعرف أن قوة الجيش الملكي في الكرات الثابتة، لأنه سجل منها 9 أهداف منهم 4 من ركلات الجزاء، نبهت اللاعبين لهذه الأمور، لكنهم استغلوا الفرصة التي أتيحت لهم قبل نهاية اللقاء وغيروا النتيجة من كرة ثابتة".

وأضاف المدرب البرازيلي: "كانت هناك تمريرات خاطئة أثرت علينا في اللقاء، ورغم ذلك الفريق كان قويا واستطعنا العودة في النتيجة. حاولنا إيقاف هجومات الجيش، وأن تكون لدينا الزيادة العددية في الميدان، وأن نحتفظ أكثر بالكرة، لكننا تفاجأنا بالهدف الثاني من كرة ثابتة".

وأردف: "الأهداف جاءت عن طريقة أخطاء بدائية، نحن في إطار تكوين فريق. هناك أشياء كثيرة يجب تصحيحها. نحتاج للاستمرارية في المباريات والحفاظ على الإيقاع".

واختتم باكيتا حديثه: "أنا لا أبرر الهزيمة. نحن نعي أن هناك أخطاء يجب تصحيحها، لأن الهزائم الأخيرة نتلقاها في الدقائق الأخيرة وهذا يدخل في إطار غياب التركيز العالي طيلة المباراة".

أخبار ذات صلة