ابتسام الجرايدي تتوج بجائزة "أفضل لاعبة" في مباراة الجيش الملكي وسيمبا التنزاني في عصبة الأبطال "المغرب 2022" - El botola - البطولة

ابتسام الجرايدي تتوج بجائزة "أفضل لاعبة" في مباراة الجيش الملكي وسيمبا التنزاني في عصبة الأبطال "المغرب 2022"

ف.ز (البطولة)
30 أكتوبر 2022على الساعة22:13

اختارت اللجنة المنظمة لدوري أبطال أفريقيا للسيدات "المغرب 2022"، ابتسام الجرايدي، كأفضل لاعبة في المباراة التي جمعت فريق بنظيره التنزاني، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات المسابقة القارية.

وجاء تتويج الجرايدي بهذه الجائزة، بعد الأداء الجيد الذي قدمته أمام الفريق التنزاني، حيث قادت النادي العسكري لتحقيق الانتصار عقب تسجيلها الهدف الوحيد لسيدات "الزعيم" في الدقيقة الـ67'.

وعلى هامش تتويجها، قالت الجرايدي في تصريح تلفزي: "الحمد لله حصدنا ثلاث نقاط في المباراة الأولى. سننسى هذه المقابلة لنبدأ التحضير للمواجهة الثانية".

واختتمت لاعبة الجيش الملكي تصريحها قائلة: "أشكر اللاعبات، لأن بفضلهن توجت بهذه الجائزة، وكذلك الجماهير التي حضرت لمساندتنا. نسعى لتحقيق التأهل للدور المقبل".

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي فاز على نظيره سيمبا كوينز التنزاني، بهدف دون رد، مساء يومه الأحد، ليحتل بذلك وصافة المجموعة الأولى بثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن المتصدر غرين بوفالوز الزامبي، بينما يتواجد سيمبا كوينز في المرتبة الثالثة متبوعا بفريق ديتيرمين غيرلز الليبيري بصفر نقطة.

أخبار ذات صلة