دا كروز: "ستكون مباراة شاقة أمام دجوليبا لكن لدينا كل الثقة لتحقيق الأهم في مالي" - El botola - البطولة

فرناندو دا كروز

دا كروز: "ستكون مباراة شاقة أمام دجوليبا لكن لدينا كل الثقة لتحقيق الأهم في مالي"

م.ذ (البطولة)
01 نونبر 2022على الساعة15:57

قال مدرب ، ، إن فريقه جاهز لمواجهة المالي، ضمن ذهاب دور الـ32 من ، مُشدّداً على أن مجموعته تُقبل على هذه المباراة بكل ثقة وطموح للعودة بنتيجة إيجابية إلى المغرب تسمح لها بخوض لقاء الإياب بأريحية.

وأوضح الإطار الفرنسي، في تصريح للموقع الرسمي للنادي العسكري، بالقول: "سنواجه خصماً صعباً ومنافساً يعتمد بشكل كبير على الجانب البدني، لديه قوة هائلة على مستوى الالتحامات والسرعة، ندري أنها ستكون مباراة مُعقّدة في ظروف مناخية شاقة، لأن الجو حار هنا في مالي".

وتابع المتحدث نفسه بالقول: "لدينا تركيبة بشرية كاملة بدون إصابات، باستثناء أحمد حمودان الذي يغيب منذ فترة، الكل جاهز، نُقبل على المواجهة بكل ثقة، لقد أتينا إلى هنا لتحقيق نتيجة جيدة تسمح لنا بخوض الإياب في ظروف جيدة، سنحاول الاستجابة للتطلعات وتحقيق الأهم للعبور إلى دور المجموعات".

وأجرى الفريق العسكري، أمس الإثنين، أول حصة تدريبية له في باماكو المالي، على أن ينتظم اليوم الثلاثاء في آخر مران، قبل منازلة دجوليبا، يوم غد الأربعاء، انطلاقاً من الرابعة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

يُذكر أن مواجهة الإياب ستُجرى، يوم الأربعاء 9 نونبر، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، للحسم بشكل رسمي في هوية المتأهل إلى دور المجموعات.

أخبار ذات صلة