دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية/ نهضة بركان والجيش الملكي في مهمة خارج الديار أمام الاتحاد المنستيري ودجوليبا توالياً - El botola - البطولة

صورة مركبة لنهضة بركان والجيش الملكي

دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية/ نهضة بركان والجيش الملكي في مهمة خارج الديار أمام الاتحاد المنستيري ودجوليبا توالياً

إ.ك (البطولة)
02 نونبر 2022على الساعة10:53

يواجه فريق مضيفه الاتحاد المنستيري، اليوم الأربعاء، وذلك ضمن ذهاب دور الـ32 مكرر من ، على أرضية مركب مصطفى بن جنات، في تمام الساعة السادسة مساء (18:00 غرينيتش+1).

ويسعى حامل اللقب نهضة بركان إلى الفوز في مقابلة الذهاب، وقد تمكن من الوصول لهذا الدور بعد تجاوز كوارا يونايتد من النيجر، فيما سجل الاتحاد المنستيري حضوره بعد إقصائه من الدور الأول لعصبة أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري.

وفي نفس المنافسة ستجرى مباراة ثانية يحل من خلالها فريق ضيفا على نادي دجوليبا المالي على أرضية ملعب هيرماكونو الرياضي بالعاصمة باماكو، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (16:00 غرينتش +1).

ويطمح الفريق العسكري إلى الإنتصار للبقاء في البطولة والمنافسة على اللقب، في انتظار إجراء مباراة الإياب بالمغرب على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله الأسبوع المقبل.

جدير بالذكر أن الفريق البرتقالي سيعرف في مباراة اليوم غياب ثلاثة لاعبين، يتعلق الأمر بكل من ابراهيم البحراوي، محمد فرحان وبكر الهيلالي، فيما الجيش الملكي سيلعب بكافة اللاعبين المعتاد تواجدهم في المباريات الأخيرة باستثناء استمرار غياب أحمد حمودان و أنور طرخات بداعي الإصابة.

أخبار ذات صلة