إبينغي: "قضيت في نهضة بركان سنة رائعة للغاية وفزنا خلالها بلقبين ولن أندم على هذه التجربة في المغرب على الإطلاق" - El botola - البطولة

إبينغي: "قضيت في نهضة بركان سنة رائعة للغاية وفزنا خلالها بلقبين ولن أندم على هذه التجربة في المغرب على الإطلاق"

هـ.ب (البطولة)
30 أكتوبر 2022على الساعة15:47

تحدث فلوران إبينغي، مدرب الهلال السوداني، عن فريقه السابق نهضة بركان، مؤكدا أنه لن يندم على تجربته في النادي المغربي، وأنه لا زال على تواصل مع جميع مكوناته.

وقال إبينغي في مقابلة له مع صحيفة "sportnewsafrica": "في الواقع. سارت الأمور على هذا النحو؛ بقي لي موسم واحد في عقدي مع نهضة بركان. بالنسبة لي، كانت الفكرة هي الاستمرار في هذا النادي حيث شعرت أنني بحالة جيدة جدًا، وبعد ذلك، دون أن أتوقع ذلك حقًا، اتصل بي فريق الهلال وقدم لي عرضا جيدًا للغاية".

وتابع: "عرض الهلال يتعلق بمشروع رياضي مثير للاهتمام، عقد لمدة 3 مواسم وبراتب مغري أيضًا. تحدثت مع مسؤولي بركان حول هذا الموضوع، ونصحوني أولاً بمناقشة هذا القتراح مع القادة السودانيين، وذلك ما فعلته".

وأتم حديثه: "تمكنت أيضًا من الذهاب إلى الخرطوم للحصول على فكرة أكثر دقة عن النادي والمدينة، ثم رأيت إدارة بركان مرة أخرى، وأخبروني بكل صراحة أنهم لن يستطيعون أن يتماشوا مع الاقتراح السوداني، لذلك وافقت على الذهاب لتدريب الهلال".

وأكد إبينغي أنه لا زال على تواصل مع مكونات الفريق البركاني، قائلا: "حديث متواصل مع بركان طبعا! مع الإدارة واللاعبين والجهاز الفني الجديد. تم الانفصال في جو ودي للغاية، وأتمنى كل خير لنهضة بركان".

واختتم: "إنه ناد قضيت فيه موسما رائعة للغاية، وفزنا خلالها بلقبين. لن أندم على هذه التجربة في المغرب على الإطلاق".

أخبار ذات صلة