دوري أبطال أفريقيا للسيدات/ الجيش الملكي النسوي يواجه "غرين بوفالوس" الزامبي اليوم الأربعاء (20:00 غرينيتش +1) لحسم التأهل للمربع الذهبي - El botola - البطولة

الجيش الملكي

دوري أبطال أفريقيا للسيدات/ الجيش الملكي النسوي يواجه "غرين بوفالوس" الزامبي اليوم الأربعاء (20:00 غرينيتش +1) لحسم التأهل للمربع الذهبي

إ.ك (البطولة)
02 نونبر 2022على الساعة12:11

يلتقي نادي النسوي، مساء يومه الأربعاء، بنظيره غرين بوفالوس، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات للسيدات، وذلك على أرضية ملعب "مولاي الحسن" بالرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1).

وتسعى إناث الجيش الملكي إلى الفوز والظفر بالنقاط الثلاث للبقاء في صدارة المجموعة، بعدما تمكنت كتيبة المدرب محمد أمين عليوة، من الانتصار على سيمبا كوينز التنزاني بهدف نظيف، من توقيع ابتسام الجرايدي في الدقيقة الـ67.

ويحتل حاليا الجيش الملكي صدارة مجموعته بثلاث نقاط، مناصفة مع فريق غرين بوفالوس، الفائز على ديتريمين غيرلز برباعية نظيفة، فيما يتواجد هذا الأخير في المركز الرابع بدون نقاط، متساويا مع سيمبا التنزاني الثالث.

يذكر أن نادي الجيش الملكي قد طرح عملية توزيع التذاكر المجانية الخاصة بمباراة اليوم، حيث سيتم توزيعها اليوم ما بين الساعة (13:00) و(17:00) بكل من متجر النادي بالمعمورة وملعب الهلال بالرباط وقاعة لخضر الرداد بتمارة.

أخبار ذات صلة