مدرب بلجيكا مدافعا عن هازارد: "هو لاعب يعتمد على موهبته وليس على القوة البدنية.. إنه موهوب وولد ليلعب كرة القدم" - El botola - البطولة

مدرب بلجيكا مدافعا عن هازارد: "هو لاعب يعتمد على موهبته وليس على القوة البدنية.. إنه موهوب وولد ليلعب كرة القدم"

هـ.ب (البطولة)
02 نونبر 2022على الساعة14:06

عاد روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب ، للحديث عن الانتقادات التي يتعرض لها بسبب وزنه، لاعب ، موضحا أنه من بين أفضل اللاعبين ولديه مميزات تخول له التواجد بالفريق الوطني.

وقال مارتينيز في تصريحات لـ"talksport": "يمكن لهازارد أن يخوض مباريات سيئة، ويمكن أن يمر بلحظات صعبة عندما لا يكون في أفضل حالاته. يقول الناس إنه بسبب شكل جسمه لأنه يحمل الكثير من الدهون. حسنا، إنه يحمل نفس الدهون في الجسم عندما يحدث فرقًا. على الناس أن يفهموا أنه لاعب يعتمد على موهبته وليس على القوة البدنية".

وتابع: "إذا لم يلعب بشكل جيد، فإن التعليق السهل سيكون هو أنه ليس نحيفًا أو رياضيًا كما ينبغي. أعتقد أن هذا تعليق ليس له صلة بالأمر وغير منطقي. يمكن لهازارد أن يخوض مباريات جيدة وأخرى سيئة، ولكنه دائمًا ما يتمتع بنفس شكل الجسم".

وأضاف مارتينيز: "إنه موهوب للغاية. ولد ليلعب كرة القدم. لديه هذه الموهبة الطبيعية. يتمتع بهذه الخاصية البشرية الرائعة، فهو يضيء الغرفة عندما يدخل".

وأردف مدرب بلجيكا: "الجميع يحب اللعب رفقته، لديه دائمًا النصائح المناسبة للاعبين الشباب، ويتمتع بمواقف الضغط العالي. عندما يكون لديك لاعب من هذا القبيل، فإنه يسأل عن الكرة ويتحمل المسؤولية".

واختتم مارتينيز تصريحاته، قائلا: "إنه أحد هؤلاء القادة الصامتين الذين تستمتع بالعمل معهم، لأنهم استثنائيين جدًا في ما هم عليه، ولكنهم عاديون جدًا في امتلاك هذه الموهبة".

ولا يفوت مارتينيز الفرصة للحديث عن هازارد، حيث ينوه بإمكانياته في كل مناسبة يسئل فيها عن اللاعب، مما يشير إلى إمكانية تواجد إيدين في لائحة منتخب بلجيكا، المشاركة في كأس العالم "قطر 2022".

أخبار ذات صلة