مارتينيز (مدرب بلجيكا): "الاستهزاء بهازارد بسبب الوزن الزائد يبقى تعليقا كسولا وأقول لهم إنه يحمل نفس نسبة الدهون حينما يتألق" - El botola - البطولة

مارتينيز (مدرب بلجيكا): "الاستهزاء بهازارد بسبب الوزن الزائد يبقى تعليقا كسولا وأقول لهم إنه يحمل نفس نسبة الدهون حينما يتألق"

ح.ا (البطولة)
01 نونبر 2022على الساعة16:20

دافعمدرب المنتخب البلجيكي، عن لاعبه، وذلك أثناء حديثه عن تحديات بلجيكا في المونديال معتبراً التعاليق حول وزنه الزائد "غير منطقية".

وقال مارتينيز بخصوص هازارد: "يمكن أن يخوض مباريات سيئة ويمر بلحظات لا يكون فيها في أفضل حالاته. الناس يعللون ذلك بسبب لياقة جسمه لكونه يحمل الكثير من الدهون. حسنا، إنه يحمل الدهون حتى عندما يكون في يومه ويُحدث الفارق".

وتابع مارتينيز القول عن هازارد: "إنه لاعب يعتمد على موهبته وليس على أساس القوة البدنية، وإذا لم يلعب بشكل جيد، فإن التعليق بالاستهزاء من وزنه هو تعليق كسول، ومن السهل ربطه بنقطة أنه ليس نحيفًا أو بجسم رياضي كما ينبغي".

وأثنى مارتينيز على لاعبه هازارد في الحديث قائلا: "إنه من أولئك القادة الصامتين الذين تستمتع بالعمل معهم، لأنهم استثنائيين للغاية فيما هم عليه، ولكنهم في نفس الوقت أناس عاديون جدًا في امتلاك تلك الموهبة".

ويتواجد المنتخب البلجيكي في المجموعة السادسة من كأس العالم "قطر 2022"، حيث سيواجهون كندا في الجولة الأولى، على أن يلاقوا المغرب في الجولة الثانية ثم كرواتيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

أخبار ذات صلة