مدرب بلجيكا عن هازارد: "دقائق لعبه في ريال مدريد ليست لها صلة بنا.. يريد أن يعطي كل شيء في المونديال ووجوده مهم بالنسبة لنا" - El botola - البطولة

مدرب بلجيكا عن هازارد: "دقائق لعبه في ريال مدريد ليست لها صلة بنا.. يريد أن يعطي كل شيء في المونديال ووجوده مهم بالنسبة لنا"

هـ.ب (البطولة)
28 أكتوبر 2022على الساعة18:40

أكد روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب ، أنه لا يشكك في مكان ، في تشكيلة "الشياطين الحمر"، مبرزا أن لاعب يعطي الإضافة للمجموعة وسيكون حاضرا في "قطر 2022".

وقال مارتينيز في تصريحات صحفية: "هازارد يريد أن يعطي كل شيء في كأس العالم هذه. على عكس بطولة أوروبا، فإن إيدن الآن لا يعاني من أية إصابة".

كما أكد مدرب بلجيكا أن دقائق لعب هازارد في فريقه لن تؤثر على تواجده في المنتخب بقوله: "دقائق لعبه في فريقه ليست لها صلة بنا"، مشيرا إلى أنه لا يمكن مقارنة كأس العالم بأي بطولة أخرى.

وأتم حديثه: "كان فينسينت كومباني مثال لذلك في روسيا. لم يلعب لفترة طويلة ثم أكمل أربع مباريات متتالية في وقت قصير جدًا. سنساعد هازارد كل يوم للوصول إلى أفضل مستوى له".

وأوضح مارتينيز أنه لا يشكك في مكان هازارد الأساسي، قائلا: "إيدن لاعب يمكنه التأثير بشكل أكبر على المباريات عندما يبدأ".

واختتم مدرب المنتخب البلجيكي: "العديد من المنتخبات سيكون لاعبوها أقل استجابة فيما بينهم عن المعتاد، بسبب فترة التحضير القصيرة مع القليل من المباريات التدريبية. التحدي الكبير هو استخدام مباريات المجموعة الثلاث لتحقيق إمكاناتك كفريق، مع التخطيط لبقية مواجهات البطولة".

وسيعلن روبيرتو مارتينيز عن القائمة النهائية للمنتخب البلجيكي المشاركة في المونديال، يوم 10 نونبر المقبل، وفقا لما أشارت إليه تقارير محلية.

تجدر الإشارة إلى أن بلجيكا تتواجد في المجموعة السادسة لكأس العالم "قطر 2022"، إلى جانب منتخبات المغرب، كرواتيا وكندا.

أخبار ذات صلة