دي بروين: "أنا متحمس لخوض مونديال قطر .. ستكون مشاركتي الأولى بحضور أبنائي والأخيرة في مسيرتي الكروية" - El botola - البطولة

دي بروين: "أنا متحمس لخوض مونديال قطر .. ستكون مشاركتي الأولى بحضور أبنائي والأخيرة في مسيرتي الكروية"

إ.ك (البطولة)
31 أكتوبر 2022على الساعة14:00

صرح كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي والمنتخب ، بأن مشاركته في كأس العالم "قطر 2022" قطر، قد تكون الأخيرة له في مسيرته الكروية، مؤكدا أنه يتطلع إلى أن يراه أطفاله يتنافس على أعلى مستوى.

وقال دي بروين في تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "أنا متحمس جدا لهذه النسخة، ستكون مشاركتي في كأس العالم هي الثالثة والأخيرة في مسيرتي، علما أن أحداث المونديال دائما ما تكون رائعة لأنها تحظى بمتابعة الجميع".

وأضاف: "عائلتي ستكون حاضرة بمنافسات دور المجموعات، أنا بالطبع في الـ 31 عاما من عمري، ولا أعرف ماذا سيحدث خلال 4 أعوام، وهذه هي المرة الأولى التي سيتمكن فيها أطفالي من حضور كأس العالم".

وكان دي بروين قد شارك مع المنتخب البلجيكي في كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا وقد حقق الفريق خلالها المركز الثالث، كما شارك في مونديال 2014 بالبرازيل، عندما وصلت بلجيكا إلى دور الثمانية.

ويخوض المنتخب البلجيكي منافسات البطولة في المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه كلا من منتخبات منتخب المغرب كندا وكرواتيا.

أخبار ذات صلة