بلقشور لـ"البطولة": "الدوري الاحترافي سيتوقف بعد الجولة الثامنة بسبب المونديال ونأمل أن يتألق منتخبنا الوطني في المسابقة" - El botola - البطولة

عبد السلام بلقشور

بلقشور لـ"البطولة": "الدوري الاحترافي سيتوقف بعد الجولة الثامنة بسبب المونديال ونأمل أن يتألق منتخبنا الوطني في المسابقة"

م.ذ (البطولة)
31 أكتوبر 2022على الساعة14:20

قال رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عبد السلام بلقشور، إن الجولة الثامنة من "إنوي"، التي ستُجرى أغلب مبارياتها نهاية الأسبوع الجاري، ستكون الأخيرة قبل توقف المسابقة بسبب مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وأوضح بلقشور في تصريح خاص لـ"البطولة" بالقول: "سيتم توقيف الدوري الاحترافي بعد إجراء مباريات الجولة الثامنة، ونأمل أن يُقدّم المنتخب المغربي مستويات جيدة ويحصد نتائج تُسعد الجماهير والأنصار في المسابقة المقررة بقطر".

وبرمجت العصبة ست مقابلات أيام الجمعة والسبت والأحد من الأسبوع الحالي، في حين تم تأجيل مقابلتيْ الجيش الملكي ونهضة بركان بسبب التزاماتهما بالمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يُشار إلى أن الجولة السادسة ستُفتتح بلقاء حسنية أكادير وشباب المحمدية، يوم الجمعة القادم، انطلاقاً من السادسة والربع مساءً (غرينيتش +1)، بينما ستُختتم بمواجهة الوداد الرياضي والاتحاد الرياضي التوركي، يوم الأحد المقبل، بدايةً من السادسة مساءً (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة