مزراوي: "المنافسة بيني وبين بافارد مُفيدة لنا سوياً وهناك أندية قوية أخرى غيرنا مثل ريال مدريد والسّيتي" - El botola - البطولة

مزراوي: "المنافسة بيني وبين بافارد مُفيدة لنا سوياً وهناك أندية قوية أخرى غيرنا مثل ريال مدريد والسّيتي"

م.ذ (البطولة)
31 أكتوبر 2022على الساعة13:25

اعتبر ، لاعب ، أن المنافسة التي تدور بينه وبين الفرنسي على الرسمية في مركز الظهير الأيمن تظل صحية ومُفيدة لهما، مُشيراً إلى أن الصراع بينهما يدفعهما إلى التطور وتقديم كل ما لديهما.

وقال الدولي المغربي، في تصريح لمنبر "AZ": "إنها منافسة جيدة، كلانا يحاول تقديم أفضل ما لديه وهذا أمر مُفيد لنا سوياً. في الوقت الحالي، لا يمكنك الجزم بمن ظفر بهذا الصراع على الرسمية بيننا".

وأضاف: "من المهم للغاية التحسن بشكل مستمر كما أن وجود هذه المنافسة داخل الفريق أساسي وجوهري".

"في بداية رحلتي مع بايرن ميونيخ، واجهت مشاكل على مستوى الوزن، لكن الآن كل الأمور تمضي على نحو إيجابي، المدرب (جوليان ناغلسمان) يُنبهني إلى ما يجب الاشتغال عليه وأحاول تطبيق ذلك على أرضية الملعب"، يُردف صاحب الـ24 سنة.

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "نحن فريق قوي للغاية، هذا أمر مؤكد، لكن هناك بدون شك أندية سيكون من الصعب مواجهتها مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي على سبيل المثال".

وكان مزراوي قد وقَّع في كشوفات النادي البافاري في الميركاتو الصيفي الفارط، عقب انتهاء عقده رفقة أياكس أمستردام، بموجب عقدٍ يمتد لأربعة مواسم.

أخبار ذات صلة