ناغلسمان: "مزراوي أبلى البلاء الحسن أمام برشلونة ويتميَّز بالهدوء عند امتلاك الكرة أمام الفرق المُندفعة" - El botola - البطولة

ناغلسمان: "مزراوي أبلى البلاء الحسن أمام برشلونة ويتميَّز بالهدوء عند امتلاك الكرة أمام الفرق المُندفعة"

م.ذ (البطولة)
30 أكتوبر 2022على الساعة13:00

اعتبر مدرب ، ، أن الاعتماد على لاعبه في المباريات الأخيرة كأساسي يعود إلى هدوئه على أرضية الملعب ومستوياته الجيدة، لافتاً في الوقت نفسه أنه يُوزّع دقائق اللعب بشكل متوازن بين المغربي وزميله الفرنسي، بنجامين بافارد.

وقال الإطار الألماني في أعقاب الفوز على ماينز (6-2): "أعتقد أن توزيع دقائق اللعب بين مزراوي وبافارد هو متوازن. نُصير أبلى البلاء الحسن أمام برشلونة، إنه يحتفظ بهدوئه عند امتلاك الكرة أمام الفرق المندفعة".

"نُريد كذلك المراهنة على بافارد في قلب الدفاع، لأن لوكاس هيرنانديز بعيد عن أجواء التباري"، يُردف مدرب الفريق البافاري، الذي اكتسح ماينز، أمس السبت، لحساب الجولة الـ12 من دوري الدرجة الأولى الألماني.

وشارك مزراوي كأساسي في مقابلة الأمس، حيث خاض دقائقها كاملةً، مُوقّعاً على عروض جيدة سواء من الناحية الدفاعية أو الجانب الهجومي ومساهمته في تهديد مرمى الخصوم.

يُذكر أن اللاعب البالغ من العمر 24 سنة انضم إلى البايرن، في الميركاتو الصيفي المنصرم، ضمن صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع أياكس أمستردام، ويُعد مزراوي من اللاعبين الذين يُراهن عليهم الناخب الوطني، وليد الركراكي، في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

أخبار ذات صلة