ناغلسمان: "يجب نسيان المباريات السابقة ضد برشلونة فالآن لديهم روح جديدة" - El botola - البطولة

جوليان ناغلسمان يحذر من الاستهانة بفريق برشلونة

ناغلسمان: "يجب نسيان المباريات السابقة ضد برشلونة فالآن لديهم روح جديدة"

عماد وهبي (البطولة)
12 شتنبر 2022على الساعة15:20

رفض مدرب ، ، الخوض في نتائج المباريات السابقة التي حققها فريقه، على حساب الإسباني، خاصة وأن "البافاري" كان سببا الموسم الماضي في خروج رفاق من دور المجموعات لمسابقة .

وظهر اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد ضد (20:00 غرينيتش+1)، وقال: "نحن نعرف برشلونة. لديهم روح جديدة الآن. يجب مسح المواجهات السابقة ضدهم من مخيلتنا، سيبحثون عن الهجوم، وغدا تنتظرنا مباراة أمام خصم قوي".

وأضاف: "إنهم عدوانيون ويدافعون بقوة بمساعدة لاعبي خط الوسط، بيدري وغافي. ستكون فرصة لنا لاختبار جاهزيتنا، بملاقاة فريق تحسن بشكل كبير. لقد قاموا بصفقات جيدة مثل ليفاندوفسكي، لكننا نريد الفوز بالمباراة على أرضنا. أتوقعها مباراة صعبة غدا".

وبخصوص عودة إلى 'أليانز أرينا'، فإن المدرب الألماني قال: "من الواضح أنني سأصافحه عندما أراه، وسأكون سعيدًا إذا استقبله جمهورنا بشكل جيد، وهذا أمر طبيعي، فعندما يعطي شخص ما الكثير للنادي، فينبغي أن يتم استقباله بشكل جيد. أنا سعيد لأن الجماهير تريد شكره على كل ما حققه مع بايرن ميونيخ. هناك ملاعب لا يفعلون فيها ذلك. لقد كان جزءًا مهمًا من عائلة بايرن ميونيخ، وأنا أتطلع لرؤيته مرة أخرى. لن أتناول الطعام معه لأننا فعلنا ذلك بالفعل قبل بضعة أسابيع".

وتألق مع في بداية الموسم الجاري، بعد أن سجل 9 أهداف في 6 مباريات، ويتصدر حاليا ترتيب هدافي (6 أهداف) كما يعتبر الهداف الحالي لدوري الأبطال (3 أهداف).

أخبار ذات صلة