ناجلسمان يطالب لاعبيه باستخدام "المخالفات التكتيكية" ضد فياريال - El botola - البطولة

جوليان ناجلسمان

ناجلسمان يطالب لاعبيه باستخدام "المخالفات التكتيكية" ضد فياريال

ف.ع (البطولة)
11 أبريل 2022على الساعة13:37

طالب مدرب "" لاعبيه بضرورة إظهار ردة الفعل، في مباراة العودة لربع نهائي ضد فياريال الإسباني، غدًا الثلاثاء (19:00 غرينتش).

ويرى مدرب هوفينهايم ولايبزيج السابق أن الفريق البافاري افتقد للعديد من الأمور، خلال الهزيمة بنتيجة 1-0 على ملعب "لا سيراميكا"، في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

وصرح المُدرب الألماني في المؤتمر الصحفي عشية مباراة العودة قائلاً: "علينا زيادة الكثافة الهجومية وكذلك الدفاعية، افتقدنا ذلك في الشوط الأول ضد أوجسبورج في الدوري، وبالمثل أمام فياريال، لم نكن متماسكين بدرجة كافية في الضغط العالي، وعلينا تدارك تلك الأخطاء".

ثم تابع: "يتعين علينا إيجاد المزيد من الحلول عند امتلاك الكرة، واللعب بشكل أسرع وأكثر ديناميكية، لا نرى أنفسنا نفتقد للإمكانيات الفردية، ولكن نحن بحاجة إلى المزيد من التحركات".

وأكمل باقي تصريحاته: "يجب عدم إعطاء الخصم وقتاً لاستغلال إمكانياته، وألا نمنحهم الوقت للتحول السريع، خاصة أنهم يمتلكون المهارة والخفة والسرعة، حتى إذا لزم الأمر ارتكاب مخالفات تكتيكية من وقت لآخر".

وفي نهاية تصريحاته أضاف ناجلسمان: "نحتاج لتحمل كل فرد مسؤوليته، ومن الأفضل أن نظهر قدرتنا الفردية والجماعية على أرضية الميدان، لقد تحدثنا مع كل اللاعبين ونحن جاهزون من أجل القتال على الفوز والعودة في النتيجة".