ناجلسمان عن أسباب اختياره لبايرن ميونخ: "فرصة فريدة لطالما كنت أريدها" - El botola - البطولة

مدرب بايرن الجديد جوليان ناجلسمان

ناجلسمان عن أسباب اختياره لبايرن ميونخ: "فرصة فريدة لطالما كنت أريدها"

ف.ع (البطولة)
27 أبريل 2021على الساعة18:58

ذكر المُدرب الشاب "" أنه سيغادر فريقه ، من أجل "فرصة فريدة" لتدريب نادي ، ولكن "بقلب حزين" نظرًا لارتباطه بمشروع الفريق الصاعد في كرة القدم الألمانية.


وأكد الناديان اليوم الثلاثاء، أنه من المقرر أن يصبح ناجلسمان مدرب لايبزيج الحالي هو المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ، بداية من منافسات الموسم المقبل، بعدما وافق على عقد مدته خمس سنوات، يبدأ في 1 يوليو 2021.


ووافق بطل السداسية في الموسم الماضي، على إنهاء عقد المدرب "هانسي فليك"، الذي أبلغ النادي أنه لا يريد البقاء في منصبه بعد هذا الموسم، نظرًا لرغبته في تدريب منتخب ألمانيا.


وصرح ناجلسمان لموقع ناديه عبر الإنترنت بعد إعلان الصفقة التي كلفت الفريق البافاري 20 مليون يورو، قائلاً: "سأترك آر بي لايبزيج بقلب حزين للغاية".


ثم أضاف: "لقد تمكنت من تدريب فريق استثنائي هنا، في ناد يتمتع بفرص هائلة وأفضل الظروف الممكنة للعمل فيه، كان وصولنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالتأكيد أبرز ما في وقتنا معًا، لقد كانت لحظة لن أنساها أبدًا".


وتابع تصريحاته: "نحن نستمتع حاليًا بأفضل موسم في الدوري الألماني في تاريخ النادي أيضًا، نريد أن نتأكد من أنها ستنتهي بأفضل نتيجة لدينا، من السابق لأوانه أن أقول كلمة وداعي، وأتحدث عن ذكرياتي؛ لأنني لم أنته هنا بعد في لايبزيج".


وانتقل في حديثه ليقول: "قد تنتهي مهمتي هنا في الصيف، لكنني سأبذل قصارى جهدي حتى ذلك الحين، لقد تطورنا إلى مجموعة متماسكة حقيقية تريد في النهاية الفوز باللقب، لم أخف حقيقة أن منصب المدير الفني في بايرن ميونخ قد جذبني وأنني أرغب في تولي هذا المنصب إذا سنحت لي الفرصة، التدريب في بايرن ميونخ فرصة فريدة بالنسبة لي".