ناغلسمان يلمح إلى جلوس مزراوي احتياطيا ضد فولفسبورغ: "لا داعي لتغيير أي شيء" - El botola - البطولة

نصير مزراوي يواصل الجلوس احتياطيا مع بايرن ميونيخ

ناغلسمان يلمح إلى جلوس مزراوي احتياطيا ضد فولفسبورغ: "لا داعي لتغيير أي شيء"

وكالات: د.ب.أ
12 غشت 2022على الساعة14:50

كشف ، المدير الفني لفريق الألماني، أنه لا يعتزم إجراء أي تغييرات على تشكلته الأساسية قبل المباراة المقررة أمام بعد غد الأحد في المرحلة الثانية من "بوندسليجا".

وقال ناغلسمان في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "عندما تقوم بتغيير شيئ ما، عليك التفكير في أمرين: الأداء والعبء. ونحن لسنا بحاجة إلى تغيير أي شيء من هذين المنظورين".

وأضاف: "لا داعي لتغيير أي شيء ولا أتوقع التغيير إلا في حال حدوث شيء استثنائي"، ما يعني أن المغربي نصير مزراوي، سيبدأ المباراة احتياطيا، مثل ما كان عليه الحال في الجولة الأولى.

وأثنى ناغلسمان على النجم السنغالي الوافد الجديد إلى الفريق، قادما من الإنجليزي، والذي سجل هدفا خلال المباراة الأولى التي انتهت بالفوز على 1-6.

وقال ناجلسمان: "استخدم كلمات يورجن كلوب (المدير الفني لليفربول): من اليوم الأول، أحدث تطورا بالفريق وبالنادي. هو متواضع للغاية ولاعب جماعي إلى أقصى حد".

وتحدث ناغلسمان عن لاعب خط الوسط الذي احتاج لعملية جراحية في الركبة قبل وقت قصير من بداية الموسم، قائلا إن عملية التعافي "تسير بشكل أفضل مما توقعنا".

واستكمل جوريتسكا أمس الأول الأربعاء أول مران للركض، وأضاف ناغلسمان: "لكنه سيحتاج لوقت أطول قبل العودة للتدريبات الجماعية. وسأمنحه كل الوقت الذي يحتاجه".

أخبار ذات صلة