ساديو ماني: "لا أرى نفسي نجما عالميا على الإطلاق وسأبذل كل جهدي لمساعدة بايرن ميونيخ على الفوز بالمباريات" - El botola - البطولة

ساديو ماني: "لا أرى نفسي نجما عالميا على الإطلاق وسأبذل كل جهدي لمساعدة بايرن ميونيخ على الفوز بالمباريات"

ن. نسيم (البطولة)
02 غشت 2022على الساعة10:55

أكد ، لاعب الألماني، أنه لا يرى نفسه "نجما عالميا" كما تدعوه الجماهير، مشيرا إلى رغبته في بذل أقصى جهده لمساعدة فريقه للسير على طريق النجاح.

وقال ماني في تصريحات نقلتها صحيفة "كوبي" الإسبانية: "لا أرى نفسي نجما عالميا على الإطلاق رغم أن الناس يقولون عني ذلك، والشيء الوحيد الذي يهمني هو أن أكون جزءا من الفريق".

وتابع: "أريد منح أقصى ما لدي لزملائي في الفريق عبر تسجيل الأهداف والمساعدة على الفوز بالمباريات، فأنا هنا لأبذل قصارى جهدي من أجل بايرن ميونيخ".

وبعد توقيعه لهدف من خماسية بايرن ميونيخ في مرمى لايبزيغ لحساب كأس السوبر الألماني، واصل: "بالنسبة لي، هذا الفريق يأتي دائما في المقام الأول".

واستطرد: "الاتحاد بيننا هو الذي يهم، وليس الفرد، هذا ما يجعل البايرن مميزا جدا. يمكنني التعرف على هذه الفلسفة بسهولة بالغة لأنني مقتنع اقتناعا راسخا بأن هذا هو الطريق إلى النجاح".

واختتم: "أريد أن أحضر كل خبرتي إلى الفريق ومساعدته بشكل أقوى حتى نتمكن معا من تحقيق أهدافنا. اليوم أنا لاعب متمرس وأعرف كيفية التعامل مع هذا النوع من الضغط".

أخبار ذات صلة