ساديو ماني عن مركب محمد السادس: "لم أكن أتخيل أننا نمتلك في أفريقيا مركزا للتداريب بهذه المواصفات العالمية" - El botola - البطولة

ساديو ماني عن مركب محمد السادس: "لم أكن أتخيل أننا نمتلك في أفريقيا مركزا للتداريب بهذه المواصفات العالمية"

هـ.ب (البطولة)
22 يوليوز 2022على الساعة17:10

أعرب الدولي السنغالي ، لاعب ، عن إعجابه بمركب محمد السادس لكرة القدم، مؤكدا أن المغرب يتوفر على بنيات تحتية تضاهي تلك التي تتوفر عليها العديد من البلدان المتقدمة.

وأجرى ماني تداريبه ليومه الجمعة، بمركب محمد السادس، في انتظار التحاقه بمعسكر فريقه بايرن ميونخ في أمريكا، استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وقال ماني في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "أولا، أشكر المغاربة على استقبالهم الرائع يوم أمس. شخصيا انبهرت بمركب محمد السادس لكرة القدم، لم أرَ مثله من قبل".

وتابع: "الآن يمكننا القول أننا نتوفر على كل التسهيلات. لقد حان الوقت لنا نحن الأفارقة للذهاب والبحث عن التتويج بكأس العالم الذي ننتظره جميعا".

وأضاف: "لم أكن أتخيل أننا نمتلك في أفريقيا مركزا للتداريب بهذه المواصفات العالمية، إنه مذهل حقا. لقد لعبت في أكبر الأندية في أوروبا، ولكنني لم أرَ شيئا كهذا. لقد تفاجأت وما شاهدته كان رائعا".

يذكر أن ساديو ماني، توج مساء أمس الخميس، بجائزة أفضل لاعب أفريقي، والتي كان يتنافس عليها إلى جانب مواطنه إدوارد ميندي، والمصري محمد صلاح.

أخبار ذات صلة