ساديو ماني: "لا أعبّر عن نفسي كثيرًا ولكني ما زلت جائعًا.. نتطلع لبلوغ أقصى حد ممكن في كأس العالم والفوز بكأس أمم أفريقيا مرة أخرى" - El botola - البطولة

ساديو ماني: "لا أعبّر عن نفسي كثيرًا ولكني ما زلت جائعًا.. نتطلع لبلوغ أقصى حد ممكن في كأس العالم والفوز بكأس أمم أفريقيا مرة أخرى"

ج. ف (البطولة)
22 يوليوز 2022على الساعة10:02

تحدث المهاجم السنغالي، ، عن رغبته في تحقيق المزيد من الجوائز والإنجازات على المستوى الفردي والجماعي، عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب أفريقي للمرة الثانية في مساره الاحترافي، خلال حفل جوائز "الكاف 2022" الذي احتضنته العاصمة المغربية الرباط.

وقال ماني في مؤتمر صحفي عقب تتويجه بالجائزة: "أود أن أشكر جميع زملائي، الموظفين، فريقي، والمنتخب الوطني. كما أشكر الجميع على دعمهم. كيف ننسى الجماهير السنغالية؟ لقد كانت هائلة منذ البداية لدفعنا إلى الفوز بكأس أمم أفريقيا والتأهل لكأس العالم".

وتابع: "دفعتني متابعة جوائز الكاف عندما كنت صغيرًا إلى القتال بالفعل للفوز بهذه الجائزة. لقد جئت من بعيد جدًا. لا أعبر عن نفسي كثيرًا ولكني ما زلت جائعًا، وسأحاول بذل قصارى جهدي حتى اليوم الأخير من مسيرتي المهنية".

ثم اختتم قائلًا: "نتطلع لبلوغ أقصى حد ممكن في كأس العالم والفوز بكأس أمم أفريقيا مرة أخرى مع السنغال. نحن قادرون على ذلك. سأقاتل مع زملائي لجعل الشعب السنغالي أكثر فخراً".

أخبار ذات صلة