مدرب كندا عن المونديال: "سنواجه عملاقين في كرة القدم العالمية وألفونسو ديفيز أعلن أنه سيتبرع بأرباحه في كأس العالم للأعمال الخيرية" - El botola - البطولة

مدرب كندا عن المونديال: "سنواجه عملاقين في كرة القدم العالمية وألفونسو ديفيز أعلن أنه سيتبرع بأرباحه في كأس العالم للأعمال الخيرية"

ج. ف (البطولة)
20 شتنبر 2022على الساعة11:02

أكد مدرب منتخب ، جون هيردمان، أن المجموعة السادسة لنهائيات "قطر 2022"، والتي تضم منتخبات ، و، لن تكون سهلة، مشيرًا إلى أن من أولوياته قراءة خصومه قبل مواجهتهم في نونبر المقبل.

وتحدث هيردمان للموقع الرسمي للفيفا قائلًا: "من أولوياتنا دراسة خصومنا والبحث عن طرق لسد فارق الجودة بيننا وبينهم. نركز أيضًا على روح الفريق، بالإضافة إلى وجود خطة تكتيكية تتيح لنا المنافسة".

وتابع: "علينا التركيز على الحالة الذهنية للاعبين لأننا سنواجه عملاقين في كرة القدم العالمية. نحتاج لإحداث الفارق وإيجاد عامل 'X' في المعادلة, الهدف هو التفكير بشكل مختلف من مباراة إلى مباراة".

واستطرد: "اللاعب ألفونسو ديفيز رجل استثنائي. لقد جاء من بلد مزقته الحرب، وشكلت تجربته في الحياة شخصيته وقيمه. إنه نجم عالمي والمال ليس دافعه الرئيسي. أعلن مؤخرًا أنه سيتبرع بأرباحه في كأس العالم للأعمال الخيرية وهذه لفتة رائعة وكلنا فخورون به".

ثم اختتم حديثه قائلًا: "كان من الممكن أن نأسف لعدم وضعنا في مجموعة أسهل، لكننا تحمّسنا لوقوعنا في نفس المجموعة مع بلجيكا وكرواتيا، لأننا سنعيش بذلك تجربة غير عادية".

أخبار ذات صلة