مدرب المنتخب البلجيكي: "نحن لا نجهل مستوى المغرب بل ندرك قوة الكرة الأفريقية.. يكفي أن 5 لاعبين من بلجيكا من أصول أفريقية ومهمتنا لن تكون بالسهلة" - El botola - البطولة

روبيرتو مارتينز

مدرب المنتخب البلجيكي: "نحن لا نجهل مستوى المغرب بل ندرك قوة الكرة الأفريقية.. يكفي أن 5 لاعبين من بلجيكا من أصول أفريقية ومهمتنا لن تكون بالسهلة"

مريم أشواق
05 يوليوز 2022على الساعة21:33

أكد ، مدرب أنه يدرك مستوى منافسه في نهائيات ، كما أنه يدرك قوة كرة القدم الأفريقية.

وقال مارتينيز في تصريحات صحفية على هامش ورشة عمل مدربي المنتخبات المتأهلة للمونديال في قطر: "نعم لدينا معرفة بخصوص كرواتيا كمنتخب أوروبي واجهناه عدة مرات، لكن هذا لا يعني أن منتخبي المغرب وكندا مجهولان بالنسبة لنا".

وأضاف المدرب الإسباني قائلا: "كرة القدم الأفريقية تتطور بالنظر إلى المواهب الكبيرة التي تتوفر عليها، يكفي أن تعلموا أن خمسة من اللاعبين الأفارقة أصبحوا جزءا مهما من منتخب بلجيكا".

وأشار مارتينيز إلى أن مهمة بلجيكا لن تكون بالسهلة في المونديال، عكس ما هو متوقع قائلا: "كندا أيضا هو المنتخب الأفضل في تصفيات كونكاكاف متفوقا على الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك في الإقصائيات، لذلك فإن مهمتنا لن تكون بالسهلة".

يذكر أن المنتخب المغربي يشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022، شهر نونبر المقبل، ضمن المجموعة السادسة التي تضم كل من منتخبات بلجيكا، و.
.

أخبار ذات صلة