كأس العالم/ 24 منتخبا من أصل 32 يقيمون في دائرة نصف قطرها 10 كيلومترات ومعسكر المنتخب المغربي يتواجد بجانب إقامة كرواتيا - El botola - البطولة

كأس العالم/ 24 منتخبا من أصل 32 يقيمون في دائرة نصف قطرها 10 كيلومترات ومعسكر المنتخب المغربي يتواجد بجانب إقامة كرواتيا

ن. نسيم (البطولة)
26 يوليوز 2022على الساعة14:30

أزاح الاتحاد الدولي لكرة القدم، الستار عن مقر إقامة وملعب التداريب الخاص بكل منتخب مشارك في كأس العالم التي ستحتضنها قطر ما بين 21 نونبر و18 دجنبر من العام الجاري.

ومن المنتظر أن يقيم المنتخب في فندق "wyndham Doha West Bay"، على أن يجري تداريبه بملعب الدحيل، حيث تقدر المسافة بينه وبين مقر الإقامة بـ15 دقيقة عبر الحافلة.

وستعرف هذه الدورة، تواجد 24 من أصل 32 منتخبا مشاركا في مونديال قطر ضمن دائرة نصف قطرها يبلغ 10 كيلومترات، علما أن عملية اختيار مقر الإقامة وملاعب التداريب انطلقت في أكتوبر من 2019، وكانت نتاجا لقرابة 162 زيارة تفتيشية من المسؤولين في "الفيفا".

ويتواجد مقر إقامة المنتخب المغربي بالقرب من 6 منتخبات أخرى هي تونس، ويلز، الأوروغواي، كوريا الجنوبية، فضلا عن كرواتيا التي تتواجد في مجموعة "أسود الأطلس".

يذكر أن منتخب بلجيكا سيتواجد في فندق "Hilton Salwa Beach Resort and Villas"، بينما ستقيم بعثة كرواتيا في فندق "Hilton Doha"، على أن تحل بعثة كندا في فندق "Century Premium Hotel Lusail".

وسيخوض المنتخب البلجيكي تداريبه على أرضية ملعب "سلوى"، فيما خصص ملعب "الإرسال 3" للمنتخب الكرواتي، في حين سيجري المنتخب الكندي تداريبه في ملعب "أم صلال للتداريب".

أخبار ذات صلة