المنتخب المغربي لـ"الفوتسال" يشارك رفقة 5 منتخبات أخرى في بطولة دولية بالتايلاند ما بين الـ11 والـ16 من شهر شتنبر المقبل - El botola - البطولة

المنتخب المغربي لـ"الفوتسال" يشارك رفقة 5 منتخبات أخرى في بطولة دولية بالتايلاند ما بين الـ11 والـ16 من شهر شتنبر المقبل

ن. نسيم (البطولة)
25 يوليوز 2022على الساعة20:10

من المنتظر أن يشارك المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، في البطولة القارية للعبة، والتي ستحتضنها التايلاند، ما بين الـ11 و الـ16 من شهر شتنبر المقبل.

ويشارك المنتخب المغربي للفوتسال في المسابقة، رفقة خمسة منتخبات أخرى وهي أنغولا وإيران وفنلندا وفيتنام وتايلاند، علما أنهم سيتم تقسيمهم على مجموعتين.

وحسب قانون المسابقة التي ستجرى أطوارها على أرضية ملعب "إندور"، فإن المنتخبين صاحبي الرتبة الأولى والثانية من كل مجموعة سيتأهلان لنصف النهائي.

وتأتي مشاركة النخبة الوطنية من أجل الحفاظ على التنافسية، وبعد أزيد من شهرين على تتويجها بلقب كأس العرب، في حين تعد البطولة فرصة لباقي المنتخبات المشاركة من أجل الاستعداد لكأس آسيا التي ستحتضنها الكويت.

هذا ويتألق المنتخب المغربي للفوتسال تحت قيادة الدكيك خلال السنوات الأخيرة، بعد فوزه بلقبين متتاليين لكأس أمم أفريقيا ومثلهما في كأس العرب، فضلا عن بلوغ ربع نهائي مونديال ليتوانيا العام الماضي.

أخبار ذات صلة