مزراوي: "بايرن ميونيخ من أفضل الأندية في العالم.. أرغب في الفوز رفقته بكل الألقاب الممكنة وإثبات الثقة التي منحها لي" - El botola - البطولة

مزراوي: "بايرن ميونيخ من أفضل الأندية في العالم.. أرغب في الفوز رفقته بكل الألقاب الممكنة وإثبات الثقة التي منحها لي"

ن. نسيم (البطولة)
25 يوليوز 2022على الساعة18:45

اعتبر الدولي المغربي ، الألماني من أفضل الأندية في العالم، مبديا رغبته في التتويج رفقته بكل الألقاب، ولافتا إلى إصراره في إثبات الثقة التي منحها له الفريق البافاري.

وقال مزراوي في حواره مع "tzmuenchen": "أريد أن نفوز بكل ما لقب ممكن. عندما أرى جودة فريقنا، يمكننا الفوز بالبطولة، كأس ألمانيا، كأس السوبر ودوري أبطال أوروبا".

وتابع: "العديد من الأندية كانت مهتمة بي وأرادت التعاقد معي، وعندما جاء عرض بايرن ميونيخ، لم يكن قرارا صعبا بالنسبة لي. أنا شخص يحب أن يثق في مشاعره".

وأكمل: "عندما تحدث معي بايرن ميونيخ ومدربه كان شعوري صحيحا، بالنسبة لي، بايرن هو واحد من أفضل الأندية في العالم، إن لم يكن أفضلها".

وواصل: "لقد أعجبت بالطريقة التي تحدث بها جوليان ناجلسمان وصالح حميديتش وماركو نيبي وأوليفر كان، يمكنني أن أحس برغبتهم في الفور من أفكارهم".

واستطرد: "عندما أخبرني المدرب بما توقعه مني وكيف تخيلني في الفريق، كان ذلك نوعا من الخيال بالنسبة لي، كان أفضل شعور يمكن أن تحس به".

واختتم: "لم يكن النادي ليستقبلني لو لم يكن مقتنعا بأنني الشخص المناسب للسنوات المقبلة. المسؤولون يؤمنون بي، والأمر متروك لي لإثبات أنني أستحق الثقة".

أخبار ذات صلة