الاتحاد السوري لكرة القدم يقرر اللجوء للفيفا ضد المدرب البرازيلي باكيتا - El botola - البطولة

الاتحاد السوري لكرة القدم يقرر اللجوء للفيفا ضد المدرب البرازيلي باكيتا

ن. نسيم (البطولة)
25 يوليوز 2022على الساعة19:35

أكد الاتحاد السوري لكرة القدم، أنه سيقدم شكوى للاتحاد الدولي للعبة "فيفا" ضد المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا على خلفية مخالفته للالتزام الموقع من قبله.

وحسب البيان الذي نشره الاتحاد السوري على صفحته في "فيسبوك"، فإن باكيتا كان سيشغل منصبي مدير المنتخب الوطني الأول والدائرة الفنية بالاتحاد، غير أنه خالف الإقرار الموقع من قبله والذي يتضمن التزامه بعدم التعاقد مع أي جهة خلال مدة 15 يوماً من تاريخ 9 يوليو.

وأشار الاتحاد السوري خلال بيانه إلى أنه قام بتاريخ 20 من الشهر الحالي بإرسال العقد للمدرب عبر البريد الإلكتروني موقعاً أصولا التزاما بالمهلة المذكورة (15 يوما) حيث وقع من قبل موكله القانوني.

وتابع الاتحاد السوري أنه بتاريخ 23 يوليوز الجاري، وبعد عدم توصله بأي جواب من باكيتا، تم تكرار المراسلة للحصول على سبب عدم الرد وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه، قبل أن يصله الجواب في ذات اليوم، يتضمن اعتذار المدرب بدعوة عدم موافقة عائلته على ذلك.

وأشار الاتحاد إلى أنه قرر سلك جميع السبل القانونية لدى "الفيفا" للمطالبة بالتعويض عن الأضرار الناتجة عن عدم التزام المدرب واستثماره الفرصة لتسويق إسمه ومطالبته بالشروط الجزائية التي تم الاتفاق عليها ضمن العقد والتي تحفظ حق الاتحاد.

أخبار ذات صلة