ألفونسو ديفيز: "كندا رحبت بعائلتي ومنحتنا فرصة الحياة لذا قررت التبرع بأرباح المونديال للجمعيات الخيرية ورد الجميل لهذا البلد" - El botola - البطولة

ألفونسو ديفيز: "كندا رحبت بعائلتي ومنحتنا فرصة الحياة لذا قررت التبرع بأرباح المونديال للجمعيات الخيرية ورد الجميل لهذا البلد"

ن. نسيم (البطولة)
02 غشت 2022على الساعة14:45

قرر ، لاعب المنتخب وبايرن ميونيخ الألماني، التبرع بجميع أرباحه في "قطر 2022"، للمنظمات الخيرية ببلده، كرد جميل لكندا التي احتضنته رفقة عائلته.

ومن المعلوم أن ديفيز قد ولد في مخيم للاجئين في غانا بعد هرب والديه من الحرب في ليبيريا، حيث قضى الأعوام الخمسة الأولى من حياته هناك، قبل أن تنتقل عائلته إلى كندا.

وكتب ديفيس الذي توج رفقة بايرن ميونيخ بالعديد من الألقاب على حسابه في "تويتر": "رحبت كندا بي وبعائلتي وأعطتنا الفرصة لحياة أفضل.

وتابع: "لقد مكنتني من عيش أحلامي. إنه لشرف عظيم أن ألعب لكندا وأريد أن أرد الجميل، لذلك قررت أن أتبرع بأرباح كأس العالم لهذا العام للجمعيات الخيرية".

يذكر أن ديفيز ساهم في بلوغ كندا لنهائيات كأس العالم بعد غياب دام 36 سنة، حيث وضعت القرعة منتخب بلاده في المجموعة السادسة إلى جانب المغرب، بلجيكا وكرواتيا.

أخبار ذات صلة