أمسية "UFC FIGHT NIGHT"/ المقاتل "نصرت حقبراست" يتغلب على الكندي "ماكديسي" بعد اختياره اللعب بعلم المغرب - El botola - البطولة

أمسية "UFC FIGHT NIGHT"/ المقاتل "نصرت حقبراست" يتغلب على الكندي "ماكديسي" بعد اختياره اللعب بعلم المغرب

ن. نسيم (البطولة)
03 شتنبر 2022على الساعة23:10

انتصر المقاتل الأفغاني نصرت حقبراست، على نظيره الكندي جون ماكديسي، في أمسية "UFC FIGHT NIGHT"، في أول نزال له بعد إعلانه تمثيل الراية.

وفاز نصرت في المواجهة عقب تغلبه على خصمه الكندي بإجماع الحكام، حيث منحه الحكم الأول والثالث تنقيط (27-30)، مقابل تنقيط (28-29) لنصرت من طرف الحكم الثاني.

ومنع نصرت حقبراست، من تمثيل أفغانستان في النزال المذكور، ليعلن عبر حسابه الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، اللعب بألوان العلم المغربي.

وكان المقاتل ذي الـ27 ربيعا، قد نشر سابقا صورة عبر تقنية "سطوري"، تضم موعد النزال الذي أجراه اليوم أمام خصمه الكندي، معلقا بكتابة: "أفخر وأتشرف بتمثيل العلم المغربي يوم السبت المقبل إن شاء الله".

وفي منشور آخر عبر نفس الحساب، كتب المقاتل المذكور: "سيظل علم أفغانستان دائمًا في أعماق قلبي وإن شاء الله سأجعل هذه الدولة التي مزقتها الحرب فخورة يوم السبت! أنا فخور للغاية ويشرفني أن أمثل العلم المغربي. منذ أن أصبح هذا البلد الجميل موطنًا لي وأنا ممتن للغاية للدعم الهائل الذي لا يصدق".

أخبار ذات صلة