منير شويعر لـ"البطولة": "الركراكي سيحقق الكثير رفقة المنتخب الوطني ووجوده مفيد للاعبين كثيرا" - El botola - البطولة

منير شويعر لـ"البطولة": "الركراكي سيحقق الكثير رفقة المنتخب الوطني ووجوده مفيد للاعبين كثيرا"

هـ.ب (البطولة)
02 شتنبر 2022على الساعة22:10

أعرب المغربي الأصل ، لاعب باشاك شهير التركي، عن سعادته بتعيين وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني، مؤكدا أن خبرة مدرب "الأسود" الجديد ستفيد بشكل كبير النخبة الوطنية.

وقال منير في تصريح خاص لـ"البطولة": "أنا سعيد حقًا بتعيين وليد الركراكي على رأس المنتخب المغربي، وأعتقد أنه سيحقق الكثير. لقد أثبت الكثير كلاعب وكمدرب، وما فعله مع الوداد شيء رائع".

وأضاف: "من ناحية أخرى، فهو لاعب سابق في المنتخب الوطني، ويتحدث العربية والفرنسية أيضًا. إنه شاب وطموح. بعد المؤتمر الصحفي الذي سمعته يريد أن يمنح الفرصة لجميع اللاعبين المغاربة. نحن اللاعبون يجب أن تكون لدينا هذه الرغبة بشكل طبيعي، لأن الدفاع عن ألوان بلدك أمر طبيعي تمامًا مثل كل المغاربة".

وواصل: "أنا سعيد للغاية لأن الجامعة اختارت وليد الركراكي مدربًا للدفاع عن المغرب في كأس العالم وحتى عام 2026. إن وجود مدرب يحفزنا أكثر قد يكون مفيدًا للغاية. أتمنى له كتابة تاريخ طويل مع المنتخب الوطني".

وعن المستويات التي يقدمها منير رفقة فريقه باشاك شهير التركي، قال: "بدأت الموسم الحالي بشكل جيد مع فريق باشاك شهير، خاصة في الدوري الأوروبي، وتمكنت من تسجيل هدف واحد وقدمت 4 تمريرات حاسمة في 6 مباريات. لذا فأنا لدي نسبة جيدة".

وأتم: "من ناحية أخرى، أعرف ما أنا قادر عليه، وأعرف قدراتي ورغبتي في تقديم الأفضل كذلك، وأعلم أنني قادر على فعل المزيد، لذلك سأستمر في العمل لأكون أكثر حسماً، ومساعدة فريقي وزيادة إحصائياتي".

أخبار ذات صلة