ديمبا با يؤكد: "توخيل ألقى علينا باللوم بعد واقعة 'الانسحاب' من الملعب" - البطولة

ديمبا با يؤكد: "توخيل ألقى علينا باللوم بعد واقعة 'الانسحاب' من الملعب"

عماد وهبي (البطولة)
16 دجنبر 2020 على الساعة 21:22

وجه المهاجم ، سهام النقد لمدرب ، الألماني ، مؤكدا أن الأخير ألقى باللوم على لاعبي نادي التركي، عقب قرار مغادرتهم ملعب "حديقة الأمراء" يوم الثلاثاء الماضي.


وكان لاعبو باشاك شهير، قد قرروا عدم إكمال مباراتهم أمام "البي إس جي"، برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة ، جراء تلفظ الحكم الرابع بكلمة "عنصرية"، تجاه المدرب المساعد، الكاميروني بيير ويبو.


وأجرى ديمبا با، مقابلة مع قناة "TRT" التركية، وقال عن توخيل: "بعض الناس من باريس، أو بالأحرى شخص واحد، كنت أود أن يكون أمام الكاميرا ويشرح كيف تعاملنا"، قبل أن تطلب منه الصحفية أن يكشف لها عن الشخص المعني بالأمر.


وأوضح المهاجم السنغالي، أنه يتحدث "عن مدرب باريس سان جيرمان"، وأشار: "أجرى محادثة مع لاعب أو اثنين من فريقنا، وألقى باللوم علينا بسبب ما حدث. إنها مشكلته وليست مشكلتي. إنه ليس شيئًا سأشاركه على الكاميرا. لكن إذا رأيته ذات يوم، سأتحدث معه بشأن ذلك".


من جانب آخر، أشاد ديمبا با بلاعبي النادي الباريسي، الذين قرروا بدورهم مغادرة الملعب: "أرفع قبعتي للاعبي باريس سان جيرمان، لأنه كان بإمكانهم أن يظلوا في الملعب ويقولوا 'نحن هنا للعب'، لكنهم قرروا التوقف".

أخبار ذات صلة