أنشيلوتي: "حاليا لا يوجد فريق مرشح للفوز بدوري الأبطال والمستقبل واضح بالنسبة لـ'قدماء المحاربين' في ريال مدريد" - El botola - البطولة

أنشيلوتي: "حاليا لا يوجد فريق مرشح للفوز بدوري الأبطال والمستقبل واضح بالنسبة لـ'قدماء المحاربين' في ريال مدريد"

عماد وهبي (البطولة)
02 شتنبر 2022على الساعة16:55

ظهر المدرب الإيطالي ، اليوم الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، التي يستقبل فيها ضيفه (15:15 غرينيتش+1)، برسم الجولة الرابعة من .

وسيلعب "الملكي" غدا السبت، مباراته الأولى هذا الموسم في ملعبه "سانتياغو بيرنابيو"، وقال أنشيلوتي عن شعوره: "لدي مشاعر جيدة. لقد أمضينا أوقاتًا جيدة في البرنابيو العام الماضي، ونأمل أن يحدث الشيء نفسه هذا الموسم. غدا ستكون مباراة معقدة ضد خصم سينافسنا. لنرى إذا كان سيمر كل شيء على ما يرام".

وعن رأيه بخصوص الفرق المرشحة للتتويج بالدوري هذا الموسم، أجاب قائلا: "أعتقد أن ستكون أكثر تنافسية هذا الموسم. وبشأن ، فلحد الآن لا يوجد مرشح للفوز باللقب، الأمر يعتمد على ما سيحدث في شهري مارس وأبريل. بالنسبة لنا، فالشكوك هي أقل من تلك التي كانت في الموسم الماضي، لدينا فريق جيد وقوي في جميع المراكز".

وبعيدا عن أمور الليغا، فإن أنشيلوتي تحدث عن قوة ، وقال: "لا أعرف متى سيتوقف هذا الأمر. الهدف من كل الدوريات، وليس الدوري الإسباني فقط، هو الاقتراب منهم (الدوري الإنجليزي) من خلال تحسين جودة اللعب والملاعب الجديدة دون عنف. لقد قطعت البريمير ليغ شوطًا كبيرا فيما يخص بيع حقوق البث التلفزيوني،وتفوقوا على باقي الدوريات".

وبخصوص تبقي موسم واحد في عقود مجموعة من نجوم ريال مدريد، أبرزهم و، فإن أنشيلوتي قال: "مستقبل هذا النادي وهؤلاء اللاعبين، مثل مودريتش، وكروس، وكريم أو ناتشو، واضح تمامًا، إذا كانوا يريدون البقاء فإنهم سيبقون حتى نهاية مسيرتهم. هذا هو هدفهم وهدف النادي أيضا. هناك العديد من اللاعبين الذين يقررون إنهاء عقودهم لأن الأندية تركز على الجانب الاقتصادي، ولا يريدون المخاطرة بالمستقبل. لكن المستقبل واضح تمامًا بالنسبة لقدماء المحاربين في فريقنا".

تجدر الإشارة، إلى أن مباراة الغد بين و، ستجمع بين الفريقين الوحيدين، الذين حققا الفوز في أول 3 مباريات، ويتقاسمان صدارة "" برصيد 9 نقاط لكل فريق.

أخبار ذات صلة