أنشيلوتي: "لا يوجد أي مهاجم يمكن ضمه لتعويض بنزيما والفوز بالسداسية صعب" - El botola - البطولة

أنشيلوتي: "لا يوجد أي مهاجم يمكن ضمه لتعويض بنزيما والفوز بالسداسية صعب"

ف.ع (البطولة)
09 غشت 2022على الساعة20:49

تحدث مدرب "كارلو أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام، قبل مباراة بين أمامليلة الأربعاء (20:00 غرينتش +1).

وسئل المدرب الإيطالي عن سعي فريقه لحصد اللقب الأول في الموسم الجديد 2022-23، وما إذا كان ريال مدريد يستطيع الفوز بالسداسية، التي ستكون "تاريخية".

وقال أنشيلوتي أمام الصحفيين: "سنبذل قصارى جهدنا في كل بطولة، لكن بالنسبة لنا للفوز بجميع المسابقات الستة سيكون صعبًا حقًا، لكنني واثق من أن لدينا فريقًا أفضل من الموسم الماضي".

ثم أضاف: "تعاقدنا مع لاعبين مثل أنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني لتحسين الفريق بدنيًا وفنياً، العلاقة بين المحاربين القدامى والشباب يجب أن تكون أفضل من العام الماضي".

وتبقى أحد نقاط الضعف المُحتملة في تشكيلة ريال مدريد هو دور المهاجم الاحتياطي، لكن أنشيلوتي لا يعتقد أن أي لاعب حاليًا في العالم يمكن أن يحل محل بنزيما.

وقال: "إذا خسرت أفضل مهاجم في العالم فهذا صعب؛ لأنه لا يمكن لأي لاعب تعويضه، إذا مرض فسوف نتعامل مع المشكلة، لكن لدينا العديد من المهاجمين".

وأكد أنشيلوتي أنه سوف يلعب ضد أينتراخت فرانكفورت بنفس التشكيل الذي بدأ نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، وأكمل تصريحاته: "تواجدنا هنا من أجل كأس السوبر الأوروبي، يرجع إلى أولئك الذين فازوا بدوري أبطال أوروبا، لم نفز باللقب بـ 11 لاعبًا فقط، لكنني سأضع نفس الفريق الذي فاز بدوري الأبطال، أو ربما سأقوم ببعض التغييرات!".

أخبار ذات صلة