أنشيلوتي بعد خسارته للكلاسيكو أمام برشلونة: "المباراة أثارت إعجابي وافتقدنا خدمات بنزيما أفضل لاعب في العالم" - El botola - البطولة

أنشيلوتي بعد خسارته للكلاسيكو أمام برشلونة: "المباراة أثارت إعجابي وافتقدنا خدمات بنزيما أفضل لاعب في العالم"

ن. نسيم (البطولة)
24 يوليوز 2022على الساعة12:35

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ، أنه افتقد خدمات ، في "الكلاسيكو الودي" الذي انهزم فيه أمام بهدف نظيف، خلال المقابلة التي دارت بينهما، فجر اليوم الأحد، على أرضية "أليجانت" بولاية لاس فيغاس الأمريكية.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته لصحيفة "ماركا": "المباراة أثارت إعجابي، حاولت الدفع باللاعبين الجدد حتى يتأقلموا على أسلوب الفريق، كانت مباراة متكافئة وجيدة أمام خصم قوي للغاية".

وتابع: "سيطرنا بشكل أكبر على الكرة في الشوط الثاني، وفي الشوط الأول دافعنا جيداً، ولكن كانت تنقصنا بعض الجودة التي كانت موجودة في الشوط الثاني".

وعن أنطونيو روديغير، أضاف: "لقد أعجبني ما قدمه على الرواق، فأنا لست مجنونا وأعلم أنه ليس مركزه، لكنه ذكي للغاية، فهو بإمكانه اللعب في هذا المركز، أو المناوبة بينه وبين ديفيد ألابا".

واختتم بالحديث عن بنزيما: "إنه أفضل لاعب في العالم، سيلعب أمام كلوب أمريكا المكسيكي 45 دقيقة وسيلعب دقائق أكبر في يوم 30 يوليوز في اختباري للفريق الذي سيشارك في كأس السوبر، لا يوجد أحد في العالم يمكنه أن يحل مكانه".

أخبار ذات صلة